إعلان

مقارنة بين طائرتي مرشحي الرئاسة الأمريكية ترامب وهيلاري

04:43 م الأحد 23 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

هبطت طائرتي رونالد ترامب وهيلاري كلينتون، في مطار ماكاران الدولي قبيل المناظرة الرئاسية الثالثة والأخير، التي عقدت الأربعاء الماضي أو كما وصفتها صحيفة ديلي ميل البريطانية بمعركة لاس فيجاس.

طائرة الملياردير ترامب المرشح الجمهوري من طراز "بوينج 757" يستقلها خلال جولاته الانتخابية، وتعد من أكثر الطائرات فخامة مقارنة بطائرة منافسته الرئاسية هيلاري والتي تتنقل في جولاتها بطائرة تجارية مستأجره ومجهزة خصيصا لصالح مرشحين الرئاسة من طراز "بوينج 737" وقد تم الكشف عنها وسط احتفال كبير في الشهر الماضي.

وقد سلطت الصحيفة الضوء على طائرتي مرشحي الرئاسة الأمريكية والتي أظهرت خلالها عدة نقاط أبرزها، أن رونالد ترامب في حالة نجاحه في الانتخابات الرئاسية سيدخل البيت بطائرة خاصة من طراز "بوينج 757-200" حصل عليها من بول ألن هو رجل أعمال أمريكي، ومؤسس مايكروسوفت بمبلغ 100 مليون دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. جولة داخل طائرة ''الرئيس المحتمل'' للولايات المتحدة

بالصور.. أفخم 10 طائرات خاصة في العالم.. الوليد بن طلال يمتلك أغلاها

وتزخر طائرة ترامب في الداخل بالعديد من وسائل الرفاهية والبزخ، من سقف مطعم بجلد الغزال إلى غرفة نوم وصالة واسعة مع أريكة وشاشة تلفزيون مسطحة 52 بوصة ومقاعد مرصعه بذهب قيراط 24 ومرحاض من الرخام.

أما هيلاري كلينتون لا تمتلك طائرة خاصة مثل منافسها لكنها تنتقل من خلال طائرة تجارية مخصصة لمرشحي الرئاسة من طراز "بوينج 737-86J" استأجرت من قبل حملتها الرئاسية، وتحمل شعار "معا أقوى" على جسم الطائرة، ومن الداخل مقسمه إلى أربعة غرف مخصصة لهيلاري ومساعديها والخدمة السرية والصحفيين ويبلغ سعر النسخة الحديثة من طراز الطائرة 96 مليون دولار.

فيديو قد يعجبك: