إعلان

30 سيارة رولز رويس بقيمة 100 مليون ريال لنقل رواد كازينو من والى الفندق

04:45 م الأربعاء 17 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلنت رولز رويس عن تلقيها أكبر طلبية خاصة على الاطلاق لسياراتها التى تتمتع بمواصفات خاصة من قبل  أحد رجال الأعمال الصينيين وذلك لاستخدامها فى نقل عملائه بين الفندق و الكازينوهات التى يمتلكها وبخاصة فندق لويس الثالث الذى سيفتتحه رجل الأعمال الصينى مستر ستيفان هانج .

الطلبية الخاصة الأكبر فى تاريخ الشركة البريطانية العريقة تتكون من 30 سيارة لطراز فانتوم بقاعدة العجلات الطويلة  منها سيارتان هما الأغلى على الاطلاق لطراز فانتوم حيث تتمتعان بتطعيمات ذهبية فى داخل وخارج السيارة بتكلفة 20 مليون يورو"100 مليون ريال" .

الشركة لم تعلن عن مواصفات السيارات كاملة الا أنها أعلنت أن الطلبية سيتم تقديمها بساعات قسم بيسبوك والتى تمت صناعتها وتصميمها من قبل شركة "Graff" للساعات الفاخرة كما توضح الصور أيضاً وجود مساند الرأس مطرزة وسقف السيارة المميز الذى يشع كالسماء المليئة بالنجوم وأدوات خاصة مميزة .

تلك المجموعة المميزة من السيارات الفاخرة سيتم استخدامها لنقل العملاء من والى فندق Louis XIII الجديد الذى سيتم افتتاحة فى العام 2016 فى ماكاو التى يراها السيد هانج أنها ستصبح عاصمة الرفاهية فى المستقبل القريب كما يرى السيد هانج أنه يتشارك مع شركة رولز رويس فى فلسفة السعى لتقديم التجربة المثالية لعملائنا .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان