إعلان

بالفيديو.. شاب سعودي يدفع حياته ثمنًا للعب بالسيارات

11:08 ص الأحد 25 سبتمبر 2016
بالفيديو.. شاب سعودي يدفع حياته ثمنًا للعب بالسيارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

دفع مواطن سعودي يدعى أحمد شتيوي الرويلي (24 عامًا) حياته نتيجة تعلقه المزمن باستعراضات السيارات الخطرة وهو ما يعرف في دول منطقة الخليج بـ"التفحيط".

وكان الرويلي وشهرته "كنق النظيم" يقوم ببعض الاستعراضات صباح يوم الجمعة على طريق القوات بالعاصمة الرياض عندما فقد السيطرة وارتطم بالسياج الجانبي للطريق وفارق الحياة في الحال.

المثير أن هذا الشاب يعد آية للعناد والبحث عن الموت، ففي عام 2014 قضت إحدى المحاكم السعودية بسجنه عشر سنوات على خلفية حادث مشابه دفع فيه صديقه حياته.

اقرأ أيضًا:

بخطوات بسيطة يمكنك التوفير في استهلاك سيارتك المستعملة

تعرف على.. القواعد الـ5 لشراء سيارة مستعملة مناسبة

وبعد سنتين وفي العام 2016 خففت محكمة أخرى كانت تنظر قضية الشاب العشريني العقوبة إلى ست سنوات فقط، ولكنه خرج في شهر رمضان الماضي بعدما أعلن توبته عن هذه الأفعال.

ولكن يبدوا أن إدمان الشاب لهذه الرياضة لم تداويه غياهب السجون، كما أن توبته تلك كانت تحايلاً للخروج، والدليل وضح جليًا عندما أزهق روحه بنفسه أمام جماهيره التي اعتراها الذهول من هول المشهد.

يذكر أن المملكة العربية السعودية والعديد من دول المنطقة تعاني من هذه الممارسات غير المسئولة، ورغم كل القوانين الصارمة إلا أن هؤلاء الشباب لا يتوقفون عن المراهنة بحياتهم وحياة من يقودون سيارتهم على الطرق التي يتنافسون فوقها.

فيديو قد يعجبك: