إعلان

بالفيديو.. لافيراري الخارقة تقف عاجزة أمام قوة سيارة كهربائية

10:00 ص الجمعة 19 أغسطس 2016
بالفيديو.. لافيراري الخارقة تقف عاجزة أمام قوة سيارة كهربائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

استطاعت السيارة Concept_One الكهربائية الخارقة أن تفوز في تحدي سرعة مع سيارة فيراري لافيراري، ليس في مناسبة واحدة ولكن في مناسبتين على نفس حلبة السباق.

وتعد سيارة Concept_One التي تنتجها شركة ريماك الكرواتية واحدة من أقوى السيارات الكهربائية في العالم، فهي تتمتع بمحرك بقوة 1088 حصان وسرعتها القصوى 305 كلم/س وتستطيع التسارع من الثبات إلى 100 كلم/س في 2.8 ثانية.

بدأ السباق بمواجهة بين سيارة ريماك الخارقة وسيارة تسلا موديل S الكهربائية، ولكن مع انطلاق السيارتين من نقطة البداية كان الفارق واضحًا حيث اكتسحت السيارة الكرواتية نظيرتها بكل سهولة ودون عناء يذكر.

وبعدما أثبتت السيارة ريماك قدرتها أمام نظيرتها الكهربائية تسلا S، حاول آرشي هاملتون منظم السباق ومنتج الفيديو المرفق أن ينتقل بالتحدي إلى مستوى أصعب ولم يجد أفضل من الاستعانة بسيارة فيراري لافيراري الخارقة ليتحدى بها ريماك Concept_One.

ورغم أن الجميع توقع فوز لافيراري بهذا التحدي، إلا أن السيارة ريماك كان لها رأي آخر، حيث استطاع قائدها أن يتخطى حاجز النهاية قبل السيارة لافيراري، إلا أن السباق أعيد ثانية بعدما تبين أن لافيراري التي يقودها هاملتون قد تأخرت في الانطلاق، ولكن إعادة السباق لم يسفر سوى عن فوز آخر لريماك.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. مرسيدس ''المجنحة'' تشهد تعديلات لمزيد من الجاذبية

بالصور.. جيرمي كلاركسون يختار أفضل 10 سيارات في 2016

فيديو قد يعجبك: