إعلان

بالفيديو.. لامبورجيني في مواجهة مشتعلة مع كرسي متحرك!

11:26 ص الإثنين 16 مايو 2016
بالفيديو.. لامبورجيني في مواجهة مشتعلة مع كرسي متحرك!

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

حادث طريف شهده أحد شوارع مدينة جلوستر بولاية ماساتشوستس الأمريكية، ذلك بعدما حاول رجل مقعد على كرسي متحرك أن يعوق حركة سيارة لامبورجيني أفانتادور الفارهة دون أسباب واضحة.

وكان أحد المارة ويدعى جو هاسكيت (21 عامًا) عائدًا إلى عمله بعد استراحة الغذاء عندما شاهد اللامبورجيني، فاخرج بحسب روايته هاتفه ليصورها وحينها بادر الرجل المقعد بإعاقة السيارة ومحاولة استيقاف قائدها.

حاول مالك اللامبورجيني مرارًا أن يتفادى الرجل القعيد ولكن دون جدوى، الأمر الذي اضطره أن يخرج من السيارة ويبعده بنفسه عن نهر الطريق، وبعد عودته إلى السيارة مجددًا، عاود الرجل ذو الكرسي المتحرك الكرَّة مرة أخرى.

وقال مصور الفيديو أنه ظن في البداية أن الرجل القعيد يقوم بهذا السلوك للتسلية، إلا أن رجلاً آخر كان شاهدًا على الواقعة أكد أن الرجل غريب الأطوار وحاول أن يوقف عدد من السيارات خلال دقائق.

في النهاية استطاع سائق اللامبورجيني أن يعبر الكرسي المتحرك بسلام، ولكن هذه الواقعة رغم أنها لا تعدوا أمرًا عادًا إلا أنها تحولت إلى حديث العالم على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية.

يذكر أن سيارة لامبورجيني أفانتادور يبلغ سعرها الشرائي نحو 350 ألف جنيه استرليني أي قرابة أربعة ملايين جنيه مصري، وتبلغ السرعة القصوى لهذه السيارة الرياضية 350 كيلومتر في الساعة.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. برنامج Top Gear الشهير يعود في ثوب جديد

بالفيديو.. سيارة شرطة دبي الفارهة تجوب شوارع أوروبا!

فيديو قد يعجبك: