إعلان

في "أوبر".. السيارة فارهة والسائق "بات مان" (فيديو)

04:10 م الأربعاء 30 مارس 2016
في "أوبر".. السيارة فارهة والسائق "بات مان" (فيديو)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

قام أحد السائقين العاملين ضمن منظومة "أوبر" المتخصصة في ربط سيارات الأجرة بعملاء التطبيق بالتنكر في زي "بات مان" واستبدل سيارته بأخرى لامبورجيني أفانتادور فارهة، ومن ثم فاجأ ثلاثة من العملاء الذين كانوا في انتظاره.

بدأت القصة عندما حاول السائق الذي يعمل مع "أوبر" في نطاق ولاية كاليفورنيا الأمريكية ويدعى مينج أن يمازح بعض عملاء التطبيق، فاستعان بأحد أصدقائه وقام بالتنكر وارتداء زي "بات مان" بطل أفلام الخيال والفانتازيا واستغنى عن سيارة الـ(تويوتا PRIUS) .

وعلى الرغم من تخوف مينج من ردود أفعال العملاء، إلا أن وقعها جميعا كان إيجابيًا، حيث كانت الضحية الأولى شابة صغيرة لم تصدق نفسها عندما سألها مينج عما إذا كانت قد استدعت سيارة عبر "أوبر"، وقالت له "أعتقد أن السيارة من المفترض أن تكون (تويوتا PRIUS)".

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. تعلم قيادة الطائرات العملاقة بتقنية تصوير 360 درجة

بالصور.. سعودي ينقل أسطول سياراته الذهبية إلى لندن لقضاء عُطْلة!

ولكن مينج أقنعها أن "بات مان" لا يقود سوى السيارات الخارقة، واستقلت الفتاة مع البطل المزعوم، كما منحها السائق تجربة في السرعة ربما لن تنساها طوال عمرها.

وكما تفاعلت بإيجابية الضحية الأولى، تفاعلت كذلك الضحية الثانية وهو شاب عشريني والضحية الثالثة وهي شابة في أوائل عقدها الثالث كذلك، وحصل كلاهما على جولة مجانية وتجربة فريدة في اختبار سرعة لامبورجيني أفانتادور.

برأيك.. إذا ما أتيحت لك فرصة مماثلة هل ستستغلها؟ أم سترفضها؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان