إعلان

بالصور.. رسالة من خالد الصاوي لمي كساب بعد براءة "أوكا"

03:10 م الجمعة 12 مايو 2017

الفنان خالد الصاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله الصاوي:

حرص الفنان خالد الصاوي، على تهنئة الفنانة مي كساب، وزوجها محمد صلاح الشهير بـ"أوكا"، بعد تبرئته من الهروب من الخدمة العسكرية، وذلك عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب الصاوي: "ظهر الحق و زهق الباطل إن الباطل كان زهوقا.. تهنئة خالصة من القلب إلى النجمين أوكا وأورتيجا والفنانة مي كساب، لثبوت البراءة أمام المحكمة العسكرية، من تهمة التهرب من آداء الخدمة، والتي أثبتت الأدلة أنهما لا تقع عليهما شروط تأديتها من الأساس نظرا لظروفهما الأسرية".

وقامت زوجة الفنان خالد الصاوي، مي كريم، بإعادة نشر التهنئة التي كتبها الصاوي، وكتبت لمي: " مبروك يا قلبي"، لترد عليها: "الله يبارك فيكي يا عمري يا أجدع الأخوات والضهر والسند".

ونشرت الفنانة مي كساب، تهنئة الصاوي، عبر صفحتها على انستجرام، وعلقت عليه: "الجدع الجدع الجدع.. صاحب كلمه الحق الضهر والسند مثلنا الأعلي وأخونا الكبير اللي دايما واقف جمبنا.. ربنا يخليك لينا.. بنحبك وبنحترمك وبنقدرك".

كانت الفنانة مي كساب، أعلنت أمس الخميس، عبر صفحتها على موقع "انستجرام"، حصول أوكا، وأورتيجا على البراءة، حيث كتبت: "اللهم لك الحمد والشكر الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، يا بركة أيامك المفترجة يارب العالمين، وإن ينصركم الله فلا غالب لكم الحمد لله رب العالمين الحمد لله رب العالمين.. أوكا وأورتيجا براءة".

00000

000

00

فيديو قد يعجبك: