إعلان

كيف احتفل نجوم الفن باليوم العالمي للمرأة؟

05:23 م الأحد 08 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-آية شهاب الدين:

احتفل نجوم الفن في مصر والعالم العربي، باليوم العالمي للمرأة، الموافق 8 مارس من كل عام، حيث قام نجوم الفن بالأحتفال من خلال نشر بعض التغريدات على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، و "تويتر" .

خالد النبوي

حيث علق الفنان المصري خالد النبوي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، قائلاً: " Happy Women's day. ." .

سلمى صباحي

اما الفنانة الشابة سلمى صباحي، قد تزامن يوم المرأة العالمي مع يوم عيد ميلادها، حيث اعربت عن سعادتها في تلك اليوم من خلال مانشرته على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائله : " يوم المرأة العاااااالمي ،،، هو يومي :)" .

ورد الخال

واضافت الفنانة اللبنانية ورد الخال تحيزها الكامل لقضية المرأة، من خلال بعض "التويتات" ، التي نشرتها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلة: " ما في حوا بلا آدم..بس كمان ما كنا موجودين بلا حوا...العالم رجل... لكن الحياة امرأة...#اليوم_العالمي_للمرأة" .

نبيل الحلفاوي

واعرب الفنان نبيل الحلفاوي عن دعمه الكامل للمرأة العاملة واعجابه بها الشديد، حيث قال على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : " علينا الاعتراف بأن المرأة العاملة أكثر أهمية من الرجل. قدراتها تشمل جميع المهام بخلاف الرجل. تأمل حياة أسرة غابت عنها المرأة مقارنة بالعكس"

نجوى كرم

وارسلت المطربة اللبنانية نجوى كرم تحياتها، وتشجيعها الشديد، لجميع ادوار المرأة في الحياة، التي تشمل الزوجة والأم والأخت، وغيرها كثير من الأدوار المهمة والمحورية في حياتنا .

عمرو يوسف

وقال الفنان الشاب عمرو يوسف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : " كل عام وكل امرأة وشابة وفتاة بخير بمناسبة يوم المرأة العالمية " .

يذكر أن اليوم العالمي للمرأة هو يوماً للأحتفال بالأنجازات الخاصة بالمرأة، في كل انحاء العالم، ومن جميع المجالات، السياسية والاقتصادية والاجتماعية، واشار بعض الباحثين أن ما وراء تحديد يوم للمرأة، جاء بعد بعض الأضطرابات النسائية التي حدثت في الولايات المتحدة، وتحرص بعض الدول على أن تأخذ المرأة اجازة رسمية في هذا التاريخ من كل عام، تقديراً لمجهوداتها .

فيديو قد يعجبك: