بالصور- تكريم نجوم الفن في حفل اليوبيل الفضي لـ"حريتي"

01:17 م السبت 07 مارس 2015

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود بكار:

احتفالا باليوبيل الفضي ومرور 25 عام، على انطلاق مجلة "حريتي" في عالم صاحبة الجلالة، أقامت المجلة مساء أمس الجمعة حفلا كبيرا على المسرح الصغير في دار الأوبرا المصرية، بحضور كوكبة من رموز الفن والمجتمع في مصر.

وحرصت المجلة على تكريم عدد كبير من الفنانين، والذين انتموا لأجيال فنية مختلفة، تأكيدا منها على رعايتها للفن الهادف، ومنهم من تابعت المجلة خطواتهم الفنية منذ اللحظة الأولى.

ومن بين المكرمين الفنان حمدي أحمد والذي خص المجلة بتسجيل مذكراته على صفحاتها، الفنان محمد صبحي والذي وصفته المجلة بأنه فنان الشعب وأبو الفقراء، الفنانة الشقية في الصغر رمز السعادة لبلبة، الفنانة صاحبة الأدوار التي لا تُنسى والتي جسدت دور الأم في العديد من الأعمال الفنية عفاف شعيب، المخرج خالد جلال وتسلم عنه الجائزة الفنان عمرو عبدالعزيز، الفنانة أنوشكا، الفنان عمرو سعد، الفنان محمد رمضان، المطرب نادر أبو الليف، الفنانة نيرمين الفقي، والفنانة إيمان أيوب، الفنانة شيري عادل.

كما تم تكرين اسم الفنانة الراحلة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، وتسلمت لبلبة الجائزة عن أسرتها.

وفي كلمة ألقاها الفنان حمدي أحمد، أكد أن التجمع الذي تشهده دار الأوبرا حاليا، أكبر انتصار على الإرهاب.

وشكرت الفنانة عفاف شعيب القائمين على المجلة، ووجهت التحية لكل الحاضرين في الحفل، معربة عن سعادتها بهذا التكريم.

وأكدت الفنانة شيري عادل أنها سعيدة بتكريمها من مجلة عريقة مثل حريتي، والذي يؤكد لها أنها تسير في الطريق الصحيح.

كما شهد الحفل حضور عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على تهنئة المجلة بعيدها الخامس والعشرين، ومن بينهم الفنانة نيرمين ماهر، الفنان مجدي صبحي، الفنانة ساندي، المخرج أسامة عشم، وآخرون.

وقدمت الحفل الذي أحياه المطرب إيهاب توفيق، الفنانة لقاء سويدان، والتي كانت من بين المكرمين أيضا، كما تم تكريم إيهاب بعد غناءه باقة متنوعة من أجمل أغانيه.

إعلان

إعلان

إعلان