إعلان

بالصور- سمية الخشاب زوجة ثانية في "الحلال"

02:39 م الثلاثاء 23 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، والذي يتسابق فيه عدد كبير من نجوم الدراما التليفزيونية في مصر والعالم العربي، كما يشهد عودة عدد من النجوم بعد فترة غياب، ومنهم الفنانة سمية الخشاب.

سمية الخشاب تطل على جمهورها مرتدية ثوب "كودية الزار" ذهبية، في مسلسل "الحلال" على قناة MBC مصر، وهي امرأة تعمل في مجال الشعودة، وزوجة ثانية للحاج "أنس" ويقوم بدوره الفنان بيومي فؤاد، وتقول عنها "هي سيدة جدعة، تنتمي إلى حارة شعبية، فيها خليط من كل شيء حب وصداقات وخيانة ومشاكل ومؤامرات وكوميديا، وإضاءة على عادات وتقاليد العائلة المصرية، وصاغتها سماح الحريري باهتمام ورصد لتفاصيل ترفع حدة التشويق"، لافتة إلى أن الشخصية خفيفة الظل وتحب مساعدة الناس".

وتحدثت سمية عن أغنيتها "بالحلال يا معلم" والتي تتعاون فيها مع الفنان أحمد سعد، موضحة "حرصنا على الترويج للعمل من خلال الأغنية، ودعوة الجمهور لمتابعة هذه الوجبة الخفيفة، مشيرة إلى أم العمل سيتضمن جريمة قتل، كما سيتم بعض الأحداث تحت المياه، مؤكدة أن العمل لا يخلو من تفاصيل كوميدية من بينها المؤامرات والمقالب التي تحدث بين أبطال المسلسل، في إطار يشبه مقالب "توم وجيري".

"الحلال" تأليف سماح الحريري، بطولة سمية الخشاب، بيومي فؤاد، يسرا اللوزي، دينا فؤاد، فادية عبدالغني، مها أحمد، ومن إخراج أحمد شفيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان