إعلان

الأربعاء.. باسم سمرة وأحمد وفيق يدخلان "القلعة" بـ"الدولي"

12:10 ص الثلاثاء 21 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بعد إجازة قصيرة امتدت لأربعة أيام، يعود المخرج محمد النقلي يوم الأربعاء المُقبل لاستئناف تصوير مشاهد مسلسله "الدولي"، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني لهذا العام.

واستغل النقلي الأربعة أيام في معاينة أماكن التصوير المختلفة، وستجمع المشاهد التي سيتم تصويرها في منطقة القلعة بين الفنان باسم سمرة والفنان أحمد وفيق، ومن المقرر أن ينتقل فريق العمل إلى أحد مصانع الأدوية لتصوير عدد من المشاهد يومي الخميس والجمعة من هذا الأسبوع، إضافة لتصوير بعض المشاهد فى شوارع مصر القديمة.

من ناحية أخرى، أكد المنتج محمد فوزي أن التصوير يتم بشكل مكثف، إذ يسعى صنّاع المسلسل للانتهاء من التصوير قبل حلول شهر رمضان.

ويعد "الدولي" هو التعاون الثاني على التوالي بين الفنان باسم سمرة والمخرج محمد النقلي، بعدما قدما معًا خلال الماراثون الرمضاني الماضي مسلسل "الكيف"، مع أحمد رزق، لوسي وعفاف شعيب، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وهو التعاون الثاني بين رانيا يوسف واأحمد وفيق بعد مسلسل "أهل كايرو"، والعمل الثاني بين أحمد وفيق والمخرج محمد النقلي بعد مسلسل "سمارة".

"الدولي" بطولة باسم سمرة، رانيا يوسف، أحمد وفيق، أحمد فتحي، محمد نجاتي، محسن منصور، ريم البارودي، سهر الصايغ، أحمد صيام، زكي فطين عبدالوهاب، شريف باهر، دنيا المصري، حمدي الوزير، فراس سعيد والوجه الجديد أحمد النقلي، من تأليف ناصر عبدالرحمن، إنتاج محمد فوزي، وإخراج محمد النقلي.

فيديو قد يعجبك: