إعلان

بالصور.. سامح حسين يفتتح ''أنا الرئيس'' وسط حضور جماهيري ضخم

01:01 م الإثنين 02 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

افتتح المسرح الكوميدي ''العائم'' بالمنيل - مساء أمس الأحد - فعاليات العرض المسرحي ''أنا الرئيس'' وذلك وسط حضور واقبال جماهيري كبير.

حضر الافتتاح عدد كبير من قيادات وزارة الثقافة منهم الدكتور سيد خاطر رئيس قطاع شئون الانتاج الثقافي، والفنان فتوح أحمد رئيس البيت الفني للمسرح، والفنان أحمد السيد مدير مسرح مَلَك، والفنانة سهير المرشدي، وعايدة فهمى مدير المسرح الكوميدي، والمطرب عصام كاريكا، والفنان إسماعيل فرغلي، ونخبة كبيرة من الصحفيين والإعلاميين.

من جانبه؛ أكد مخرج العرض محسن رزق أن مسرحية ''أنا الرئيس'' هي إعداد عن نص ''اللي ضحك على الحكومة''، للكاتب الراحل يوسف عوف، وقدم هذه التيمة من قبل الكاتب الروسي جوجول في ''المفتش العام''، مشيرًا إلى أنه قام بعمل إعداد مسرحي لتبقى معاصرة للوقت الحالي.

وأضاف رزق، أن العرض عبارة عن كوميديا سوء الفهم الذي يحول السباك إلى رئيس شركة، وتتماس مع المواطن المصري وهل يستحق عيشة كريمة أم لا؟، ويتم هذا بشكل كوميدي غير مباشرة، مؤكدًا أنه يتم يوميًا افتتاح العرض في تمام الساعة التاسعة علي خشبة المسرح.

واختتم أن العرض من تأليف، يوسف عوف، بطولة سامح حسين، حنان مطاوع، محمد التاجي، نادية شكري، عزت بدران، فتحي سعد، مجدي عبد الحليم، أيمن إسماعيل، أحمد عبد الهادي، أحمد ظريف، هيثم عبد الله، كريم عز الرجال، أحمد مجدي، رانيا النجار، ديكور محمود سامي، أزياء دنيا الهواري، ألحان وائل عقيد، أشعار خالد الشبياني، استعراضات أشرف فؤاد، وإضاءة عز حلمي ومن إنتاج فرقة المسرح الكوميدي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان