بالفيديو - ماذا قال نجوم الفن على فيلم "علي معزة وإبراهيم"؟

11:51 ص الأربعاء 01 مارس 2017
بالفيديو - ماذا قال نجوم الفن على فيلم "علي معزة وإبراهيم"؟

كتبت- منى الموجي:
أقام صنّاع "علي معزة وإبراهيم" عرضا خاص للفيلم، شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن، الذين حرصوا على التعبير عن رأيهم في الفيلم، من خلال فيديو نشرته الصفحة الرسمية للفيلم على موقع "فيسبوك"، بالإضافة لكتابة تعليقاتهم عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت الفنانة كندة علوش "ضحكت من قلبي وعيطت في مواقف من قلبي ولحظات حسيت إني رايقة زي الفيلم، خدني لمواقف مكنتش متخيلة أروحها يمكن مشوفتهاش قبل كدا في أي فيلم".

وكتبت على حسابها الشخصي على موقع "انستجرام": "الأفكار الحرة هي الأفكار الأكثر جمال وفرادة، وكذلك هو علي معزة وإبراهيم غريب جديد شديد الخصوصية مختلف ببساطة وعذوبة وسلاسة، عندما نتحرر من الأفكار والأطر التقليدية المكررة يصبح لدينا مساحات شاسعة للعب والتجريب والخيال، شكراً شريف البنداري لأنك اخدتنا برحلة ممتعة ومسلية ومختلفة مع علي ومعزته وإبراهيم ".

الفنانة التونسية هند صبري غردت عبر حسابها الشخصي على "تويتر": "علي معزة وإبراهيم فيلم مختلف عن شخصيات مختلفة عن السائد، أنصحكم بمشاهدة الفيلم وتشجيع الاختلاف"، كما ذكر المخرج الكبير يسري نصر الله "علي معزة وإبراهيم فيلم جميل، حر ويجب مشاهدته، أقدم التحية للمخرج شريف البنداري وكل القائمين على العمل".

ونشر الفنان آسر ياسين –ضيف شرف الفيلم- أفيش "علي معزة وإبراهيم"، وعلق قائلا "فيلم ممتع وسعيد جداً أني كنت ضيف شرف فيه.. مبروك لكل أصحابي المشاركين فيه".
أما المخرج عمرو سلامة فقال "الفيلم ممتع واعتقد هيعجب الناس لأنه مسلي ومعمول بحرفنة، اعتقد اني عايز أشوفه تاني ودي أحسن حاجة ممكن تتقال على فيلم إنك تكون عايز تشوفه تاني".

أما الفنان كريم قاسم فوصف التجربة الجميلة، مضيفا "انبسطت منه وضحكنا وعيطنا، ممتع ومضحك، فيلم حلو فعلا، أحمد مجدي وعلي صبحي فيه كيمياء بينهم ومستوى التمثيل عالي قوي".
وبدت الفنانة ابتهال الصريطي متأثرة بالفيلم بعد مشاهدته، وأكدت أنها خرجت من الفيلم محملة بعواطف إنسانية أثرت فيها.

الفنانة إنجي أبو زيد أكدت أنها شعرت بالفرحة، الحب، الحزن، وبالفقد وأحاسيس كثيرة جدا حركها الفيلم، لافتة لوجود تواصل بين علي والمعزة التي كان يصطحبها طوال أحداث الفيلم.
كما أعرب الفنان عمرو عابد عن إعجابه بالفيلم، مؤكدا انه استمتع بمشاهدته.

ويحكي فيلم "علي معزة وإبراهيم" قصة حب عجيبة يعيشها الشاب علي في إحدى المناطق الشعبية المهمشة، حيث ينطلق في رحلة بأنحاء مصر بتوصية من معالج روحاني، بصحبة إبراهيم الذي يصل لحافة الجنون بسبب أصوات غريبة لا يسمعها غيره، ليكتشف الاثنان، وأهل المنطقة كلها، المغزى الحقيقي لكل ما مر بهما من أحداث غريبة.

"علي معزة وإبراهيم" سيناريو وحوار أحمد عامر، عن قصة كتبها إبراهيم البطوط، بطولة علي صبحي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، سلوى محمد علي، إنتاج محمد حفظي، وإخراج شريف البنداري، وحصل الفيلم من مهرجان "دبي السينمائي" على جائزة أفضل مخرج. 

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
881

إصابات اليوم

47

وفيات اليوم

649

متعافون اليوم

323733

إجمالي الإصابات

18242

إجمالي الوفيات

273154

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي