إعلان

معز مسعود: اتهامي بالانتماء لـ"الإخوان" محض افتراء.. و"اشتباك" يرصد فترة عصيبة

02:56 ص الثلاثاء 26 يوليه 2016

معز مسعود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

اعتبر الداعية والمنتج معز مسعود الفن أحد الوسائل التي يستخدمها للتعبير عن رسالته محليا وعالميا، مؤكدا أنه ليس غريب على الفن ، حيث يعزف على الجيتار ويغني، كما كتب كلمات عدد من الاغاني ووضع ألحانها.

وأشار معز في تصريحات صحفية إلى قيامه بوضع التصور الفني لبرامجه، إلى جانب الأفكار، كما يقوم بأعمال المونتاج بنفسه في أغلب الوقت، "ولي تجارب في الإخراج"، لافتا لاستعداده لإطلاق فيديو كليب خلال الفترة المُقبلة يشارك بالغناء والعزف فيه، واعدا الجمهور بالمزيد من الأعمال الفنية التي يشارك فيها إما بالإخراج أو الإنتاج.

وقال "هناك تفسير خاطئ عن معنى كلمة منتج في عالمنا العربي ، يختصره البعض في الرجل الذي يدفع .. أنا فعلاً أدفع ، لكن أدفع بأفكاري ورؤيتي الفنية ، وهو معنى بروديوسر في العالم الغربي ، والذي ينسب العمل الفني له في المقام الأول .. فأنا بروديوسر بالمعنى الحقيقي".

1

وعن تعاونه كمنتج مع المخرج محمد دياب في فيلم " اشتباك "، تحدث معز عن اكتشافه لموهبة دياب في 2003، متابعا " دياب صديق عزيز قبل كل شئ، كما أسعدني أننا قدمنا من خلال جزئي خطوات الشيطان شكلاً جديداً درامياً للبرامج التليفزيونية ، ومعه جيل جديد من الممثلين الشباب يأخذون طريقهم الآن بقوة".

وشدد معز على أن فيلم " اشتباك " ضد الهستيريا أياً كان مصدرها، مندهشا من قيام البعض بمهاجمته دون مشاهدته ، موضحا أنه عمل فني وإنساني ، وليس عملاً سياسياً، "عمل يقدم رصد لفترة عصيبة ندعو الله ألا تعود مرة أخرى ، والفيلم يشخص الواقع ولا يدّعي أنه يقدم حلولا".

2

يدعو الفيلم بحسب معز إلى ترك الهستيريا ، مضيفا "يكفي قول الإعلام العالمي عنه أنه فيلم يصنع التاريخ.. وتكريمه وافتتاحه في مهرجان كان ، أما هؤلاء الذين اتهموني بأنني من الإخوان المسلمين ، فهذا محض افتراء ، ويكفي أن الهستيريين اتهموا الرئيس السيسي نفسه حين حلف اليمين وزيراً للدفاع أنه من الإخوان .. كما اتهموا اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية الأسبق بذلك.. كفانا هستيريا".

واختتم معز تصريحاته متمنيا نجاح الفيلم وعدم تحميله أبعاداً سياسية ، وواعدا باستكمال رسالته الإنسانية والعالمية بمختلف الوسائل فكرياً وإعلامياً.

فيديو قد يعجبك: