تفاصيل فيلم "حكاية الله" الذي يصوره مورجان فريمان في مصر

02:02 م الثلاثاء 20 أكتوبر 2015
تفاصيل فيلم "حكاية الله" الذي يصوره مورجان فريمان في مصر

النجم العالمي مورجان فريمان اعلى كوبري قصر النيل ب

كتب - محمد صالح:

يتواجد النجم العالمي مورجان فريمان حالياً في مصر من أجل تصوير فيلماً تسجيلياً جديدا لصالح إحدى القنوات الأمريكية.

ويتحفظ البعض على الفيلم الجديد بسبب تناوله الحديث عن الأديان المختلفة، ويتخوف البعض من اساءات قد يتم توجيهها للأديان في الوقت الذي يتم تصوير بعد المشاهد داخل مصر.

الفيلم الجديد يحمل عنوان The Story Of God، وتدور أحداثه حول أصول المعتقدات الدينية في مجتمعات قديمة، ويعتبر الفيلم رحلة ملحمية عبر القارات والبلاد المختلفة.

وقد تم تصوير بعض المشاهد من الفيلم في تركيا الأسبوع الماضي، ويتم حاليا تصوير مشاهد آخرى في مصر، ثم سيتم الانتقال لتصوير المتبقي من مشاهد الفيلم في فلسطين والأراضي المحتلة.

وكان وزير السياحة هشام زعزوع قد رحب بزيارة فريمان لمصر، وقال إن الحكومة المصرية تقوم بالتنسيق مع وزارات السياحة والثقافة والآثار من أجل إنجاح الزيارة.

وأضاف زعزوع في تصريحات صحفية صباح الثلاثاء أن مثل تلك الزيارات لممثلي القوة الناعمة يكون لها أثر إيجابي في تحسين الصورة الذهنية والترويح للمقصد السياحي في مصر.

وكان المصريين قد رحبوا كثيرا بزيارة مورجان فريمان للبلاد، وقاموا بتدشين "هاشتاج" عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر" يحمل اسمه باللغة الإنجليزية، وجاء "الهاشتاج" في الصدارة منذ أمس الاثنين.

وقام النجم الأسمر بزيارة لبعض المعالم السياحية لمصر ومن بينها المعابد في الأقصر وأسوان وأيضاً أهرامات الجيزة، كما قام بالتقاط صور تذاكارية أعلى كوبري قصر النيل، بالاضافة لحرصه على دخول مسجد "الحسين".

وتواجد فريمان أيضاً يوم الاثنين في القاهرة الفاطمية، وقام بالسير لفترة طويلة بشارع المعز، الذي سيصور في أركانه فيلمه التسجيلي الجديد.

إعلان

إعلان