دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

وائل جمعة: 3 لاعبين صنعوا الفارق أمام النجم.. ولاعب سيساهم في تحسن الأداء

11:14 م الأحد 26 يناير 2020

وائل جمعة قائد الأهلي السابق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد وائل جمعة، اللاعب السابق للأهلي ومنتخب مصر، انه الفريق الأحمر لم يقدم مباراة رائعة على مستوى الأداء أمام النجم الساحلي رغم تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

وحقق النادي الأهلي فوزًا صعبًا على حساب النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف، في استاد السلام، مساء اليوم الأحد، بالجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ويتربع الأهلي على صدارة الترتيب برصيد 10 نقاط، أمام النجم الساحلي والهلال السوداني بتسع نقاط لكلًا منهما، ثم بلاتينيوم بطل زيمبابوي بنقطة واحدة.

وقال جمعة في تصريحات تلفزيونية لقناة bein sports:" الأهلي ظهر اليوم بروح عالية لكن على مستوى الأداء لم يفرض سيطرته كما كان متوقع".

وأضاف، أن الأهلي لم يقدم مباراة قوية أمام النجم، لكن هناك بعض اللاعبين قدموا اداء أكثر من ممتاز أمثال على معلول واليو ديانجو الحارس محمد الشناوي.

وتابع:" معلول اقل لاعب يسجل أخطاء، واليو ديانج ممتاز ولديه العديد من الامكانيات ويستطيع اللعب على الأرض وايصال الكرة للأمام بشكل جيد".

وأتم جمعة تصريحاته:" الاداء اليوم أمام النجم غير مقنع والأهلي كان يميزه بانه يفرض سيطرته وهذا ما لم يحدث بالإضافة لتهديد مرماه في الكثير من الكرات، والاداء سيتحسن بعودة رمضان صبحي".

فيديو قد يعجبك: