دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"أبوريدة سيفوز بالتزكية".. عضو سابق باتحاد الكرة يوجه رسالة نارية لشوبير

10:05 ص الأربعاء 22 يناير 2020

أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أكد أحمد مجاهد عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن انتخابات اتحاد الكرة المقبلة حُسمت من حيث مقعد الرئاسة، فسينجح هاني أبوريدة في الفوز بالتزكية حتى في حال ترشح أحمد شوبير.

وأضاف مجاهد خلال تصريحاته عبر شاشة "صدى البلد": "أبوريدة سيفوز بالتزكية، وفي حال دخول أحمد شوبير على مقعد الرئاسة سيفوز أيضًا أبوريدة لا يوجد تكافؤ بين الطرفين".

وتابع: "شوبير على رأسي داخل الملعب، لكن لن يكون منافسًا قويًا ضد أبوريدة".

وحول وضع بند "تضارب المصالح" من أجل منع شوبير في دخول الانتخابات المقبلة، كشف: "حتى الآن لم يتم وضع لائحة الانتخابات المقبلة، لكن بند تضارب المصالح متواجد في لائحة فيفا".

وفسّر مجاهد تصريحاته: "شوبير لديه الحق أن يترشح في الانتخابات المقبلة لكن عليه أن يتنازل عن عمله الإعلامي، فلا يجوز مثلاً أن يعمل رئيس نادٍ في اتحاد الكرة، عليه بعد فوزه في الانتخابات أن يتنازل عن عمله، وهذا أيضًا في عمل الإعلامي، فلا يجوز لأي إعلامي أن يعمل في الاتحاد، ويعرف كواليس اتحاد الكرة ويعرضها على وسائل الإعلام".

وأكمل مجاهد تصريحاته: "أنا شخصيًا أتمنى تواجد شوبير في الانتخابات المقبلة، لكن موضوع بند تضارب المصالح ليس موجهًا إليه بالتحديد لمنعه من الانتخابات".

وكان شوبير - نائب رئيس اتحاد الكرة السابق- كشف في تصريحاتٍ خلال الفترة الأخيرة أنه ينوي الترشح على رئاسة اتحاد الكرة في الانتخابات المقبلة.

فيديو قد يعجبك: