إعلان

زوجها ضبطها مع عشيقها وسلمهما للشرطة.. إحالة متهمين بـ"الزنا" للجنايات في الشرقية

04:05 م الإثنين 24 فبراير 2020

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة أولاد صقر العامة، بإشراف المستشار الدكتور أحمد خفاجي، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، إحالة ربة منزل وعشيقها إلى محكمة الجُنح، والتي حددت جلسة 12 مارس المُقبل لبدء محاكمتهما بتهمة "الزنا"، وذلك بعدما ضبطهما زوج المتهمة.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من "س. م" 28 سنة، عامل زراعي، مُقيم بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة أولاد صقر، بأنه أثناء تواجده بالسجل المدني لاستخراج بطاقة رقم قومي "عائلية"، شاهد زوجته "ز. م" 22 سنة، المُتغيبة عن المنزل منذ سبعة أشهر، تستقل دراجة آلية رفقة شخص غريب عن المنطقة.

وأوضح الزوج، أن زوجته تغيبت عن المنزل منذ 7 أشهر وحرر بلاغًا بشأن تغيبها، قبل أن يتمكن من ضبطها رفقة عشيقها وتسليمهما لمركز الشرطة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 28 / 75 أحوال أولاد صقر لسنة 2020، وبمواجهة الزوجة أقرت بتغيبها عن منزلها برضاها لعدم رغبتها في العيش مع زوجها، وأنها تركت المنزل وعملت في مطعم بالدقهلية واستأجرت شقة هناك، وبعدها تعرفت على "أ. م" 26 سنة، عامل، والذي عاشرها معاشرة الأزواج بموجب عقد زواج عرفي بينهما، وأنه لم يكن يعلم بأنها متزوجة ولا تزال على ذمة زوجها.

وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهما محبوسين إلى محكمة جُنح أولاد صقر للمحاكمة بتهمة "الزنا"، وأن الجريمة وقعت بناء على الاتفاق والمساعدة، فيما حددت المحكمة جلسة 12 مارس المُقبل للاطلاع على المستندات المُقدمة من دفاع الزوجة.

فيديو قد يعجبك: