إعلان

والدة طفل شبرا الخيمة: ابني فقد عينه بسبب الإهمال بعد خروجه من المدرسة

09:00 ص الأحد 16 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قالت هند عبادة، والدة الطفل "هاني" الذي أصيب بعد سقوطه على أسياخ حديدية، عقب خروجه من المدرسة، إن ابنها ضحية الإهمال.

وأضافت: "الإهمال كان هيموت ابني"، مشيرة إلى أن طفلها فقد عينه بسبب الإهمال وعدم الاهتمام بسلامة الأطفال داخل المدرسة، بالإضافة إلى إصابته بإصابات متفرقة في بطنه أثر سقوطه على أسياخ حديد ملقاة بداخل ترعة الشرقاوية المليئة بالمخلفات والقمامة.

وتابعت والدة الطفل "كانوا هيضيعوا مستقبل ابني"، مشيرة إلى أن مدرسة ابنها تقع أمام ترعة الشرقاوية مباشرة، وقالت: "طالبنا مرارًا وتكرارًا بضرورة إقامة سور يحيط بالترعة لحماية الأطفال من الوقوع بداخل الترعة ولكن لا حياة لمن تنادي".

وأوضحت والدة الطفل، أنها فوجئت بإحضار الأهالي لطفلها محمول على الأعناق ومصاب بإصابات خطيرة في عينه وجسده، مشيرة إلى أنها لن تسكت عن المطالبة بحق طفلها، متهمة إدارة المدرسة ومسئولي الحي في شبرا بالإهمال وعدم اهتمامهم بحياة الطلاب داخل المدرسة.

كان اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد هيثم حجاج مأمور مركز شرطة قليوب، بتلقيه بلاغًا من والدة الطفل يوسف هاني بالصف الأول الإعدادي بمدرسة ابن رشد الإعدادية في شبرا الخيمة، لتثبت حالة بسقوط بترعة الشرقاوية عقب خروجه من المدرسة، وقيام سائق سيارة بالتضييق عليه خلال سيره ما أدى لسقوطه بالترعة وإصابته بالعين والوجه والبطن.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2921 إداري المركز وأحيل الطفل للمستشفى لإجراء الكشف الطبي عليه وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: