إعلان

"الوسويسة" قتلتهما.. التحريات تكشف سبب وفاة عروسين في "الصباحية" بسوهاج

11:11 ص الجمعة 20 سبتمبر 2019

تعبيرية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

سوهاج – عمار عبد الواحد:

كشفت تحريات ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة بمحافظة سوهاج، برئاسة الرائد محمد جادالله، اليوم الجمعة، لغز وفاة عروسين في صبيحة ليلة زفافهما.

وأكدت التحريات أن العروسين اللذين عثرا عليهما جثتين هامدتين داخل غرفة نومهما في يوم الصباحية من زفافهما بقرية فرازة الغربية دائرة المركز، تناولاً لحمة وأرز وخضار فاسد وهو ما يعرف بـ"وسويسة العروسة"، وهي ما تحضره العروسة من بيت أبيها من لحوم وطيور مطهية جاهزة إلى بيت العريس.

وأكدت التحريات أن المتوفين تناولا طعامًا منزليًا فاسدًا، ورجحت، بعد سؤال أهلية العروسين، أن سبب تلف الطعام هو إحضار الطعام من بيت والد الزوجة إلى بيت العريس مبكرًا قبل حلول الليل بساعات، خاصة مع وضعه خارج الثلاجة بسبب السخونة، وعدم وجود مكان في الثلاجة وتأخر الزوجين في تناوله، وهو ما نتج عنه تلفه وعدم صلاحيته للاستهلاك الآدمي.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج تلقى إخطارًا من العميد محمد فريد، مأمور مركز جهينة بالعثور على عروسين "خالد.ك" 24 سنة، عامل، و"شريهان.ع" 20 سنة، جثتين هامدتين داخل غرفة نومهما بناحية فزارة الغربية دائرة المركز.

انتقل إلى المكان العميد عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية، الرائد محمد جاد الله رئيس مباحث مركز شرطة جهينة، النقيب موسى القاضي معاون أول مباحث مركز جهينة، وتبين من المعاينة سلامة أبواب ونوافذ الشقة، وعثر على الزوجين جثث هامدة في غرفة نومهما.

وأفاد مفتش الصحة أن سبب الوفاة التسمم الغذائي، نتيجة تناول العروسين لحوم وأطعمة فاسدة.

فيديو قد يعجبك: