إعلان

ألقته خارج الشقة بملابس داخلية.. تفاصيل اتهام سيدة بقتل زوجها في كفر الشيخ

02:53 م الأربعاء 26 يونيو 2019

جثة -أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

مفاجآت جديدة شهدتها واقعة مقتل موظف بالمعاش في مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ بعد مرور 3 أشهر على الواقعة.

وكشفت تحقيقات نيابة دسوق في كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، رئيس نيابة كفر الشيخ الكلية، عن اتهام زوجة المجني عليه بقتله من خلال التعدي عليه ضربًا وإلقاءه خارج الشقة بملابسه الداخلية.

التفاصيل بدأت في شهر مارس الماضي، عندما تقدم "محمد.ع.ب - تاجر أدوات صحية - يقيم بمدينة دسوق"، إلى نيابة دسوق متهمًا فيه "م.ع" زوجة شقيقه "ك.ع.ب"، 62 سنة، بالمعاش، بالتسبب في وفاته من خلال التعدي عليه وإلقائه خارج باب الشقة، مطالبًا بضرورة اتخاذ اللازم قانونًا.

وأكد تاجر الأدوات الصحية في بلاغه لنيابة دسوق، أنه أثناء تواجده أسفل المنزل بالميدان الإبراهيمي، سمع صراخ زوجة شقيقه من شقتهما الكائنة بالمنزل، مدعية تعدي شقيقه عليها وبصعوده إلى طابق الشقة رفقة شقيقه الآخر وبعض من الجيران، وجدوا شقيقه ملقى أمام باب شقته بملابسه الداخلية ويعاني من إصابات، وجرى نقله إلى مستشفى خاص وتوفى لدى وصوله المستشفى.

ووفق بلاغ تاجر الأدوات الصحية، أمرت نيابة دسوق، بانتداب الطبيب الشرعي، لتشريح جثة شقيق التاجر، واستخراج الجثة من المقبرة لإجراء أعمال التشريح في حضور لجنة من النيابة العامة والشرطة، لبيان أسباب الوفاة، وذلك بعد دفن الجثة بـ13 يومًا، وتبين وجود تعفن في الجثة بنسبة 25% وتحلل في بعض أجزائها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 978 لسنة 2019 إداري قسم شرطة بندر دسوق، وقررت النيابة العامة حبس الزوجة 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتجديد في الموعد القانوني على خلفية اتهامها بقتل زوجها.

فيديو قد يعجبك: