إعلان

"كارت الدعوة" كشف المستور.. القصة الكاملة لزواج "طفلة" في كفر الشيخ

09:51 م الإثنين 17 يونيو 2019

تعبيرية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كفر الشيخ - إسلام عمار:

رصدت إدارة حماية الطفل في ديوان عام محافظة كفر الشيخ، زواج طفلة لا يتعدى عمرها 14 عامًا، وتقيم بمدينة كفر الشيخ، وذلك أثناء توزيع "كارت" دعوة فرحها، حيث جرى إبلاغ خط نجدة الطفل التابع للمجلس القومي للطفولة والأمومة بالواقعة وتحرر عن ذلك البلاغ رقم "156780/9" .

وكشفت تفاصيل بلاغ خط نجدة الطفل، عن توزيع "كارت" دعوة فرح وبه اسم العروس "ح.ع"، 14 عامًا ونصف، من مواليد 15 ديسمبر 2004، والعريس يدعى "م.م"، وتحدد ميعاد الزواج بتاريخ 18 يوليو 2019، بناحية المدينة الصناعية.

أخطرت نيابة الأحداث في كفر الشيخ، برئاسة المستشار محمود فؤاد، رئيس النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وقرر صبري عبد المنعم، منسق عام حماية الطفل في كفر الشيخ، تشكيل لجنة برئاسته، لبحث الحالة، وضمت اللجنة في عضويتها، أماني مصطفى، مدير وحدة حماية الطفل، بالوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ، والدكتورة أمل حمادي، خبير نفسي باللجنة، وشيماء غازي، أخصائي اجتماعي باللجنة، تمهيدًا لإعداد تقرير بالحالة.

فيديو قد يعجبك: