إعلان

لرفضه الزواج بها.. فتاة تستعين بـ6 أشخاص وتخطف شابا في القليوبية

08:05 م السبت 25 مايو 2019

خطف شاب - ارشيفية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

القليوبية - أسامة علاء الدين:

لجأت فتاه جامعية إلى حيلة للزواج من شاب جمعتهما علاقة عاطفية، بعد رفضه الزواج منها بحجة رفض أسرته، فاتفقت مع 6 أشخاص على اختطافه وتصويره عاريًا، وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة.

جرى تحرير الطالب والقبض على 4 متهمين، وجاري ضبط باقي المتهمين وتولت النيابة التحقيق، بحسب إخطار من مديرية أمن القليوبية.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بورود بلاغ من أهل الطالب الجامعي "ا. م." 23 سنة، بالفرقة الرابعة كلية تجارة، مقيم دائرة القسم، بقيام 6 أشخاص باختطافه أثناء ذهابه للامتحان.

وتبين من تحريات العميد يحي راضي رئيس مباحث القليوبية، أن المجني عليه تربطه علاقة عاطفية بفتاة مقيمة بمحافظة الجيزة، وبالفحص والتحري تيين أن الفتاة اتفقت مع 6 أشخاص على اختطافه وإجباره على الزواج منها، عقب أن وعدها بالزواج بعد قصة حب دامت بينهما لأكثر من عام.

جرى التنسيق مع مديرية أمن الجيزة، وجرى تحرير الطالب وألقي القبض على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان