إعلان

إجراءات بأسيوط بعد ظهور حيوان يشبه الأسد بقمة جبل المعابدة - صور

02:11 م الخميس 12 ديسمبر 2019

ظهور كائن يشبه الأسد بجبل المعابدة

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

أسيوط ـ محمود عجمي:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا تُظهر حيوانًا يشبه الأسد يعتلي قمة الجبل الشرقي بقرية المعابدة الشرقية، التابعة لمركز أبنوب بمحافظة أسيوط.

وقال حسين طه، أحد شباب قرية المعابدة الشرقية، إنه أثناء لعبه كرة القدم مع أصدقائه بمركز الشباب شاهدوا حيوانًا يشبه الأسد على الجبل، فالتقطوا صورًا له، من مسافة بعيدة بالقرب من سور مركز الشباب، إلا أن الحيوان ابتعد واختفى في المقابر، قبل أن يعود للظهور مرة أخرى.

وفي أول رد رسمي، قال تاج أبوسداح رئيس مركز ومدينة أبنوب، إن الصور الملتقطة لكائن يشبه الأسد بعيدة وغير واضحة، مشيرًا إلى أنه جرى التواصل مع مديرية الطب البيطري، والتي أفادت بأن الأسود لا تعيش منفردة، ومن الصعوبة تواجدها بهذه المنطقة.

وأكد رئيس مركز ومدينة أبنوب، أنه جرى إخطار مأمور مركز شرطة أبنوب؛ لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، خاصة أن المنطقة مأهولة بالسكان، ويوجد بها مركز الشباب.

فيديو قد يعجبك: