إعلان

والدة طالب ثانوي تتهم "تعليم القليوبية" باحتجاز نجلها .. و"عجلان": ادعاء

09:38 م الأربعاء 20 نوفمبر 2019

الطالب

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

القليوبية - أسامة علاء الدين:

اتهمت والدة طالب بالصف الثاني الثانوي، بمدرسة الشهيد محمد حلاوة الثانوية المشتركة بطنط الجزيرة بمركز طوخ، مسؤولي المدرسة، بالتعدي على نجلها واستدعاء الشرطة له واقتياده من داخل المدرسة أثناء اليوم الدراسي، واحتجازه في نقطة شرطة جزيرة الأحرار دون وجه حق لمدة 5 ساعات، ما تسبب في أضرار نفسية واجتماعية وتربوية بالغة للطالب ولأسرته، وطالبت الأم بمعاقبة المتسببين في هذا الجرم ضد نجلها.

تقدمت ابتسام محمد كامل، والدة الطالب أحمد عبد الرؤوف، ببلاغ إلى نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، ومدير نيابة بنها ثالث، ضد مدير إدارة طوخ التعليمية، ومدير المدرسة، ومدرس مادة الرياضيات، والمشرف العام بالمدرسة، وقيد المحضر تحت رقم 569 بتاريخ 19 نوفمبر 2019.

من جانبه، قال طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إن الواقعة تعود إلى 4 أيام ماضية، حيث تطاول الطالب على مدرس مادة الرياضيات بالفصل خلال اليوم الدراسي، وحدثت حالة من الهياج داخل المدرسة، حيث تقع المدرسة ضمن مجمع مدارس بالقرية، وجرى على الفور إبلاغ عمدة القرية بإرسال 2 خفراء، وتم اصطحاب الطالب والمدرس إلى دوار العمدة، والشروع في تحرير محضر لهما بالواقعة واحتجازهما للتحقيق.

وأضاف أنه لم يجري حجز الطالب بنقطة الشرطة بالقرية مدة 5 ساعات كما ادعت والدته في المحضر، مؤكدًا تشكيل لجنة من إدارة طوخ التعليمية وأمن الإدارة والتعليم الثانوي والشؤون القانونية، والتحقيق في الواقعة وأسفر عن توقيع جزاء على مدرس المادة 3 أيام لحمله "خرطوم" ومحاولة ضرب الطالب، وتوقيع جزاء يوم على كل من مدير المدرسة، ومشرف الأمن، والأخصائي الاجتماعي، وتوقيع لائحة الانضباط على الطالب حسب الواقعة.

وأوضح أنه لم يجري تحرير محضر بالواقعة، لكن والدة الطالب تعمل مدرسة بنفس مجمع المدارس، وصعدت الأمر دون داعٍ قبل التحقيق في الواقعة بالإدارة التعليمية.

received_1172823219576930

فيديو قد يعجبك: