إعلان

عذبتها وحرقتها.. النيابة تطلب تقريرًا عن حالة الطفلة "ضحية خالتها" بالشرقية

09:00 ص الإثنين 18 نوفمبر 2019

الطفلة ضحية خالتها بالشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية– فاطمة الديب:

قررت نيابة بلبيس العامة، بإشراف المستشار أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الاثنين، تكليف أحد الأخصائيين النفسيين والاجتماعيين، بإعداد تقرير مُفصل عن حالة الطفلة "هبة" التي تعرضت للتعذيب على يد خالتها.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى "بلبيس" المركزي، بوصول الطفلة "هبة أ." 12 سنة، فيها آثار تعذيب بطريقة وحشية في العينين والساقين وأنحاء متفرقة بالجسد.

وأوضحت الطفلة، أن والدتها محبوسة على ذمة إحدى القضايا، وأنها تعيش مع خالتها "نورا م." 25 سنة، ربة منزل، التي استغلت غياب الأم وعذبتها وأحدثت إصاباتها.

وضبطت الأجهزة الأمنية الخالة المتهمة، والتي أوضحت أنها كانت تؤدب الطفلة بسبب محاولاتها المتكررة ترك المنزل وعدم سماع كلامها، على حد قولها، فيما قررت النيابة العامة حبس المتهمة على ذمة التحقيقات.

وانتقل فريق التدخل السريع التابع لمديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الشرقية، بإشراف محمد كمال الدين الحجاجي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية، إلى مستشفى "بلبيس" المركزي، لمتابعة حالة الطفلة.

وتم إجراء كافة الفحوصات الطبية للصغيرة، حيث تبين إصابتها بكدمات في الوجه واليدين، بالإضافة إلى حرق طفيف بالظهر، وأن حالتها مستقرة بعد تلقيها العناية الطبية الكاملة، فيما تقدم أحد أعمام الطفلة بطلب نقل حضانتها إليه، موضحًا أنه سيُحسن رعايتها، فيما لم يتم حسم الأمر حتى الآن، حيث يقوم فريق من التضامن الاجتماعي بدراسة حال أسرته ومدى استعدادها لرعاية الطفلة، أو إلحاقها بإحدى دور الرعاية.​

فيديو قد يعجبك: