إعلان

"أنا آسف يا قلبي".. لافتة اعتذار في الشارع تثير السخرية بين أهالي بكفر الشيخ

09:46 م الجمعة 15 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

"بحبك يا دودا.. أنا أسف يا قلبي"، عبارة ظهرت على لافتتين علقها مجهول في منطقتي شارع الري الموازية لكلية التجارة بجامعة كفر الشيخ، ومنطقة المحاربين الجديدة بمدينة كفر الشيخ، وأثارت ردود فعل متباينة في أوساط عديدة بالمحافظة.

"مصراوي" رصد ردود فعل بعض أهالي محافظة كفر الشيخ على اللافتة التي ظهرت، دون أن يُعرف مصدرها حتى الآن.

أحمد ناصر، أحد أهالي مدينة كفر الشيخ، قال لـ"مصراوي"، إنه أثناء سيره أمام جامعة كفر الشيخ، لاحظ وجود لافتة معلقة على ناصية شارع الري الموازي للجامعة، ومدون بها العبارات المذكورة دون معرفة صاحبها، مؤكدًا أنها أثارت غضبه لكون الاعتذار الشخصي بين الحبيبين أفضل من تلك الأفعال التي تعد صبيانية ولا تعبر عمن يعرفون معنى الحب الحقيقي.

وأكد محمد عطية، أحد شباب مدينة كفر الشيخ، أن هناك لافتتين تحملان نفس العبارة، وبعد أن لاحظها المارة والأهالي أثارت سخريتهم بشكل كبير جدًا ما جعل البعض منهم يطلق النكات والعبارات المضحكة.

ولفتت سناء طاهر، طالبة بجامعة كفر الشيخ، إلى أنها كفتاة ترفض مثل تلك التصرفات لأن الاعتذار أفضل بكثير بين الشخصين المقصودين صاحبة الاسم "دودا" وحبيبها، الذي أراد تعليق اللافتتين، متابعة "الواضح للجميع أن الغرض من اللافتتين أنهما حبيبين لكن الأمر في النهاية وجهة نظر لصاحب اللافتتين الذي اختلف معه في طريقة الاعتذار ولا أقبلها.

من جانب آخر قرر عدد من أبناء كفر الشيخ تقديم شكوى رسمية للوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ، يطالبون فيها بإزالة اللافتتين.

فيديو قد يعجبك: