إعلان

حاول إدخال الأدوية لشقيقته.. فرد أمن بـ"حميات دسوق" يمنعه ويدفعه في زجاج نافذة

03:19 ص الأربعاء 13 نوفمبر 2019

أيمن ضحية فرد الأمن يرقد على سرير العناية المركزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:
استغاثت به والدته ليشتري أدوية لشقيقته المحتجزة بمستشفى حميات دسوق بكفر الشيخ، وبتوجهه للمستشفى محاولًا إنقاذ شقيقته الطفلة عما لحق بها، تعرض له فرد أمن إداري يعمل بالمستشفى رافضًا صعوده مكان احتجاز شقيقته بحجة التعليمات، فلم يجد أمامه سوى الهروب منه والصعود مسرعًا لوالدته، إلا أن فرد الأمن لحق به واشتبكا معًا حتى دفعه فرد الأمن في زجاج نافذة.

تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من المقدم شريف عبود، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، بتلقيه إشارة من نقطة شرطة مستشفى دسوق العام، بوصول الطفل أيمن هشام محمد عبد المقصود، 17 سنة، غارقًا في دماءه وبه العديد من الإصابات عبارة عن جرح نافذ بالظهر وقطع في أوتار اليدين.

وبسؤاله اتهم "صابر م.خ"، يعمل فرد أمن إداري بمستشفى حميات دسوق، قام بدفعه في زجاج نافذة أحد طوابق المستشفى، إثر مشادة بينهما أثناء صعود المجني عليه مسرعًا ليقدم العلاج لشقيقته المحتجزة بقسم الأطفال بالمستشفى.

جرى تحويل المصاب إلى مستشفى تخصصي بمدينة دسوق، بناء على رغبة أسرته، بدلًا من تحويلها إلى مستشفى دمنهور التعليمي، في محاولة لإنقاذه، وجرى إيداعه في العناية المركزة لخطورة حالته.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: