إعلان

"مات يوم فرحه".. مصرع عريس و 2 آخرين وإصابة 7 بينهم العروس في الغربية

10:55 م الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

جثة _أرشيفية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

الغربية- مروة شاهين:

لقي 3 أشخاص مصرعهم، اليوم الثلاثاء، بينهم عريس، فيما ترقد العروس في حالة خطرة بمستشفى المنشاوي العام، وذلك إثر وقوع حادث تصادم بين أتوبيس، و 3 سيارات ملاكي بالغربية.

وأشار مصدر بالمستشفى، أن الحادث أسفر عن مصرع كلًا من سمير علاء عسكر 28 عاما، مقيم القرشية، سائق سيارة ملاكي، صدام سليمان رزق 25 عاما، مقيم ميت يزيد، "العريس"، والجثة الثالثة لطفلة 13 عاما.

فيما تسبب الحادث في إصابة كلًا من أماني نظمي شمس الدين 22 عامًا "العروس"، بكسر في قاع الجمجمة، وجرى تحويها إلى مستشفى طنطا الجامعي، أمنية السيد السعيد 22 عاما، مقيمة مدينة المحلة، اشتباه ارتجاج، التوني فتحي محمد 24 عامًا، مقيم سوهاج، شكري هاشم عبد الله، مقيم ميت حبيب مركز سمنود، مصاب باشتباه كسر فى الضلوع، فاطمة فاروق الميهي 43 عامًا، مقيمة طنطا.

كما أصيب كلًا من حامد النجار، 59 عامًا، مقيم المحلة، بكسر في الساق اليسرى، أمينة سعد البيشي 50 عامًا مقيمة شبشير الحصة، مركز طنطا، بجرح وكسر فى الفك العلوي، وجرى نقل المصابين إلى المستشفيات والجثث إلى المشرحة.

فيديو قد يعجبك: