إعلان

مدرس كفرالشيخ اكتشف زواجه "للمرة الخامسة" بالصدفة

03:41 م الإثنين 14 أكتوبر 2019

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كفر الشيخ- إسلام عمار:

بعد اكتشافه زواجه بالصدفة، خلال استخراجه قيدًا عائليًا، من سجل مدني كفر الشيخ، أزاح محمود محمد عبدالعزيز نجم، 52 سنة "مدرس" مقيم بمركز قلين، الستار عن تفاصيل جديدة في الواقعة، دفعته لرفع دعوى قضائية ضد مأذونية قلين.

وقال "محمود" المقيم بقرية تفتيش قلين، لـ"مصراوي"، إنه تزوج 4 مرات، وأنجب 12 ابنًا وابنة، وكان يتزوج تباعًا فكان يطلق واحدة ليتزوج بالأخرى، إلا أنه فوجئ بأن هناك زوجة خامسة جرى إضافتها إلى قائمة زوجاته لا يعلم عنها شيئًا، والأغرب أن هناك قسيمة طلاق رسمية لها.

وأضاف المدرس، أن الزوجة الخامسة المجهولة تدعى "إيمان. ن" وتقيم بمصر الجديدة، بمحافظة القاهرة، وعلى مدار عام بعد اكتشافه الواقعة، أصبحت حياته كعب داير من مصر الجديدة إلى كفر الشيخ، للعثور على السيدة المجهولة، واتهم مأذونًا بعينه بأنه وراء الواقعة.

وفي السياق قال أحمد العطار، محامي المدرس، لـ"مصراوي"، إنه جرى رفع دعوى قضائية بمحكمة قلين لشؤون الأسرة، حملت رقم 8634 لسنة 2019 أسرة قلين، ضد مأذونية قلين، عقب اكتشاف موكله زواجه من سيدة مجهولة تقيم بمصر الجديدة، وأنه انفصل عنها بموجب قسيمة طلاق.

فيديو قد يعجبك: