إعلان

"كانوا نايمين".. مصرع شاب وإنقاذ 3 في انهيار عقار بالإسكندرية (صور)

09:31 ص الإثنين 14 أكتوبر 2019

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

الإسكندرية – محمد عامر:

لقي شاب مصرعه، وأصيب آخران بإصابات بسيطة، في انهيار عقار قديم مكون من 3 طوابق، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، بمنطقة كرموز غربي الإسكندرية.

تلقت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية بلاغًا يفيد بسقوط العقار رقم 6 شارع السنيين، متفرع من شارع يوسف الحكيم بمنطقة كرموز بحي غرب ووجود محتجزين تحت الأنقاض.

انتقل مأمور وضباط قسم شرطة كرموز وقوات إدارة الحماية المدنية بمعداتها ومسؤولي حي غرب الإسكندرية إلى موقع العقار.

وتبين من الفحص انهيار أجزاء من سقف عقار قديم مكون من طابق أرضي وطابقين علويين "أسقف خشبية وحوائط حاملة"، يقطنه أسرة واحدة "أب وأبناؤه الثلاثة".

وقال اللواء هشام كمال، رئيس حي غرب، إن الحادث أسفر عن مصرع شاب، 32 سنة، أثناء نومه فيما تمكنت الحماية المدنية من إنقاذ والده وشقيقيه باستخدام السلم الهيدروليكي.

وأشار كمال، إلى أنه أثناء قيام رجال الحماية المدنية بإنقاذ الأسرة حدث انهيار كامل لباقي طوابق العقار ما أدي لإصابة شخصين من المارة بإصابات بسيطة ونقلا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأضاف رئيس حي غرب الإسكندرية، أن أحد رجال الحماية المدنية أصيب بإصابات طفيفة، لافتًا إلى أن العقار صادر له قرار إزالة حتى سطح الأرض عام 1995، وجرى توفير شقق بديلة لقاطنيه بمساكن عبدالقادر إلا أنهم رفضوا إخلاءه وقرروا الإقامة على مسؤوليتهم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة كرموز، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.​

فيديو قد يعجبك: