إعلان

تركي آل الشيخ يسحب قضاياه في المحاكم المصرية ضد "المسيئين"

09:40 ص الإثنين 14 أكتوبر 2019

تركي آل الشيخ

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

الرياض- (د ب أ):

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، اليوم الاثنين، سحب كافة القضايا المرفوعة من قبله في المحاكم المصرية ضد كل من أساء له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم الاثنين :"لمصر مكانة كبيرة في قلبي ولأهلها وقيادتها الكريمة معزة خاصة، لذلك قررت سحب كل القضايا المرفوعة لمن أساء لي في وسائل التواصل الاجتماعي، وعفا الله عن ما سلف."

وقوبل قرار آل الشيخ بترحيب كبير من جانب المعلقين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعرض تركي آل الشيخ، لموجات من الانتقادات الحادة والإساءات من جانب بعض مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أن كان مالكًا لنادي بيراميدز، قبل أن يقرر بيعه ويتجه للاستثمار في الأندية الأوروبية من خلال شراء نادي ألميريا الإسباني.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ في 11 سبتمبر الماضي، عن اتخاذه لإجراءات قانونية تجاه عدد من الأشخاص لإسائتهم لشخصه على مواقع التواصل الاجتماعي.​

فيديو قد يعجبك: