إعلان

رياح مثيرة للرمال والأتربة وأمطار.. الأرصاد تعلن بيان حالة طقس الثلاثاء

02:06 م الإثنين 20 يناير 2020

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - محمود مصطفى:

قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات لا تزال في حالة الانخفاض بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجاتٍ خلال ساعات النهار، وتنخفض بمقدار 10 درجات ليلاً.

وأضاف شاهين في تصريح لمصراوي، الاثنين، أن الصباح الباكر يشهد انتشارًا كثيفًا للشبورة المائية بالطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، وما زالت فرص سقوط الأمطار المتوسطة والغزيرة على السواحل الشمالية، ومتوسطة على مناطق الوجه البحري وتمتد إلى القاهرة.

وأشار إلى أن طقس الثلاثاء يشهد سرعة في الرياح على أغلب الأنحاء، تزيد من إحساس انخفاض درجات الحرارة، تكون محملة بالرمال والأتربة على محافظات جنوب البلاد، مع اضطراب الملاحة في البحرين الأحمر والمتوسط وارتفاع الأمواج إلى ثلاثة أمتار في العمق.

ونوه إلى أن فترة التقلبات الجوية مستمرة حتى نهاية الأسبوع، ناصحًا بالاستمرار في ارتداء الملابس الثقيلة طوال اليوم، والقيادة بهدوء على الطرق أثناء انخفاض الرؤية سواء بسبب الشبورة أو سقوط الأمطار.​

فيديو قد يعجبك: