إعلان

تصل لـ40.. الأرصاد تعلن: موجة حارة جديدة في هذا الموعد

02:43 م السبت 25 مايو 2019

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- محمد عبدالناصر:

قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة الطقس تشهد تحسنا بداية من اليوم السبت وغدا الأحد على كل الأنحاء، لافتًا إلى أن درجات الحرارة ستسجل على القاهرة 36 درجة، والسواحل الشمالية 26 درجة.

وأضاف عبدالعال في تصريحات لمصراوي، أنه من المتوقع ارتفاع درجات الحرارة مرة أخرى نهاية الأسبوع الجاري، لكنها لن تصل إلى المعدلات التي وصلت إليها يومي الخميس والجمعة الماضيين.

اقرأ أيضا: في الموجة الحارة.. طرق مذهلة لتحنب مشكلات الجلد والتعرق

وتابع: بالرغم من تراجع درجات الحرارة 6 درجات فإنها أعلى من المعدل الطبيعي.

وقال الدكتور محمود شاهين، رئيس إدارة التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة ستصل إلى 40 درجة يومي الأربعاء والخميس المقبلين.

وأكد عبدالعال وجود نشاط للرياح أغلبها شمالية شرقية، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد.

وأشار إلى أن درجات الحرارة في الربيع تكون أعلى من المعدل الطبيعي، لكن انخفاض الرطوبة يؤدي إلى عدم زيادة الشعور بالحرارة، على عكس فصل الصيف، تكون درجات الحرارة حول المعدل الطبيعي لكن درجات الرطوبة هي التي تكون مرتفعة.

يشار إلى أن البلاد شهدت، منذ الثلاثاء الماضي، ارتفاع درجات الحرارة حتى وصلت يوم الخميس إلى 45 درجة على القاهرة، فيما سجلت، أمس الجمعة، على القاهرة 43.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان