إعلان

أول تعليق من وزارة التعليم على امتحان الأحياء لأولى ثانوي

01:15 م الإثنين 20 مايو 2019

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت-ياسمين محمد:

قالت وزارة التربية والتعليم، إن إجمالي عدد طلاب الصف الأول الثانوي المقيدين بالمدارس الحكومية، والذين تقدموا لامتحان الأحياء الإلكتروني، خلال الفترة الصباحية من اليوم الاثنين، بلغ 380 ألف طالب وطالبة، منهم 361 ألف طالب وطالبة أدوا الامتحان إلكترونيًا من خلال أجهزة "التابلت".

وتقدم طلاب المدارس الحكومية، في التاسعة من صباح اليوم الاثنين، لامتحان الأحياء إلكترونيًا، خلال الفترة الصباحية، بالإضافة إلى طلاب المنازل والخدمات والسجون والمستشفيات الذين أدوا الامتحان ورقيًا.

ووصفت الوزارة ما حدث بامتحان اليوم، بالنجاح الساحق للمنظومة الإلكترونية، مؤكدة أن المنظومة الإلكترونية الآن، تعمل بكفاءة عالية، بفضل جيش من المهندسين في وزارة التربية والتعليم والاتصالات وأجهزة الدولة المختلفة.

وأكدت الوزارة فخرها ببناء مثل هذه المنظومة المتطورة، وكوادرها التي تعمل ليل نهار، مصرة على النجاح، رغم كل التحديات والتشكيك.

وأدى طلاب المدارس الحكومية، صباح اليوم الاثنين، الامتحان في مادة الأحياء إلكترونيًا، وبدأت في الواحدة ظهرًا طلاب المدارس الخاصة والمعاهد القومية الامتحان خلال الفترة المسائية.

إلى جانب الطلاب الذين يؤدون الامحتان إلكترونيًا، هناك 500 مدرسة أعلنت وزارة التربية والتعليم عدم جاهزيتها تكنولوجيًا هذا العام، لذا يؤدي طلابها الامتحان ورقيًا، بجانب طلاب الخدمات والمنازل.

فيديو قد يعجبك: