إعلان

تبدأ غدا.. الأرصاد تعلن حالة الطقس لـ3 أيام ممطرة (الذروة الخميس)

11:51 ص الثلاثاء 12 نوفمبر 2019

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- يوسف عفيفي:

قال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تبدأ غدًا الأربعاء، وتستمر حتى يوم الجمعة المقبل، مضيفًا: "هذه الموجة أقل من الماضية".

وأوضح شاهين، لمصراوي، أن الموجة تشهد ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط أمطار متوسطة الشدة على السواحل الشمالية الغربية وجنوب سلاسل البحر الأحمر، قد تمتد إلى مناطق من جنوب الصعيد، ومن المتوقع سقوط أمطار متوسطة غدًا الأربعاء، على السواحل الغربية، وأحيانًا غزيرة قد تمتد لمحافظة الإسكندرية.

وأضاف أن حالة عدم الاستقرار التي تشهدها البلاد ستمتد يوم الخميس لتشمل أغلب السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وتكون غزيرة ورعدية أحيانا، وقد تصل لحد السيول على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

ونصحت الهيئة، في بيان رسمي، المواطنين بالقيادة الهادئة على الطرق، خاصة السريعة للتحكم في عجلة القيادة من الانزلاق أثناء سقوط الأمطار وانخفاض مستوى الرؤية الأفقية في الصباح الباكر بسبب تكون الشبورة المائية.​

فيديو قد يعجبك: