إعلان

بالخرائط.. "التنبؤ بالفيضان": أمطار شديدة ومتوسطة في هذه الأماكن حتى الأربعاء

02:01 م الإثنين 14 أكتوبر 2019

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلن مركز التنبؤ بالفيضان التابع لوزارة الري، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، خرائط الأماكن المتوقع سقوط الأمطار عليها، بداية من اليوم الاثنين وحتى الأربعاء المقبل.

وأشارت نتائج نماذج التنبؤ بالأمطار في مركز التنبؤ بقطاع التخطيط وخرائط الأمطار على مصر إلى أنه من المتوقع سقوط أمطار اليوم قد تصل إلى 7 مليمتر على جنوب الصعيد والوادي الجديد وتقل شدتها على جنوب سيناء وخليج السويس وسواحل الشمالية للبحر الأحمر ووسط الصعيد.

أما عن طقس الثلاثاء، فمن المتوقع سقوط أمطار قد تصل شدتها إلى 10 مليمتر على سيناء وخليج السويس وتقل شدتها على السواحل الشمالية للبحر الأحمر ووسط الصعيد والوادي الجديد.

وعن طقس الأربعاء، من المتوقع سقوط أمطار قد تصل شدتها إلى 7 مليمتر على سيناء وخليج السويس وتقل شدتها على وسط الصعيد والوادي الجديد.

وشدد مركز التنبؤ بالفيضان بضرورة توخي الحذر واتخاذ الإجراءات اللازمة لتجنب الأضرار التي قد تنتج عن استمرار سقوط الأمطار المتوسطة الشدة، والتي قد تصل إلى غزيرة في بعض الأماكن على سيناء وخليج السويس.

اقرا ايضا

أمطار غزيرة ببعض المناطق.. الأرصاد تكشف حالة طقس الـ72 ساعة المقبلة​

فيديو قد يعجبك: