إعلان

جريمة في حضن الجبل.. كواليس واقعة "قتيل لقمة العيش" بالجيزة

12:20 م الأحد 26 يناير 2020

المتهمان

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - محمد شعبان:

كشفت الأجهزة الأمنية عن تفاصيل مقتل سائق على يد متهمين اثنين بمركز الصف، والمعروفة بـ"قتيل لقمة العيش".

تبلغ لمركز شرطة الصف بإطلاق أعيرة نارية ومتوفى بدائرة المركز، وبالفحص تبين أنه أثناء قيادة سائق لسيارة نقل بمدق جبلي بدائرة المركز يستقلها بصحبته تباع مقيمان بدائرة مركز شرطة العياط، قادمين من القرية محل إقامتهما اتجاه منطقة حلوان بالقاهرة، وبالطريق اعترضهما شخصان مجهولان يستقلان دراجة نارية بحوزة أحدهما سلاح ناري وطلبا منهما مبلغ مالي فحدثت بينهم مشاجرة قام على أثرها أحدهما بإطلاق أعيرة نارية مُحدثاً إصابة السائق التي أودت بحياته واستوليا منهما على (مبلغ مالي - 3 هواتف محمولة) وهربا.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهما شخصان أحدهما سبق اتهامه في قضية سرقة يقيمان بدائرة مركز شرطة الصف.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، واعترفا بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم سرقات سائقي سيارات النقل باستخدام سلاح ناري، وقررا بقيامهما باستيقاف سيارة المجني عليهما وحدوث مشاجرة بينهم على إثر مقاومتهما فأطلقا أعيرة نارية أدت إلى مقتل السائق وإصابة التباع.

تم بإرشاد المتهمين ضبط 2 بندقية آلية، طلقتين من ذات العيار ودراجة نارية بدون لوحات المستخدمين في ارتكاب الواقعة وضبط الهواتف المحمولة المستولى عليها.

فيديو قد يعجبك: