إعلان

6 متهمين وقطعتا سلاح.. كواليس مشاجرة في أرض اللواء بسبب "معاكسة"

11:44 ص الإثنين 23 سبتمبر 2019

مشاجرة - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن تفاصيل مشاجرة بين طرفين بمنطقة أرض اللواء التابعة لحي العجوزة، أمس الأحد.

البداية بلاغ تلقاه العميد أيمن الجيار، مأمور قسم شرطة العجوزة، من مشرف غرفة عمليات النجدة بنشوب مشاجرة شهدت إطلاق أعيرة نارية بشارع المزرعة.

انتقلت قوة مكبرة إلى محل الواقعة بقيادة العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع الشمال، والعقيد عمرو البرعي مفتش فرقة الوسط.

تحريات المقدم محمد أبو زيد وكيل فرقة الوسط، توصلت إلى أن عامل خردة يبلغ من العمر 40 سنة، تحرش لفظيا بجارته وحضر أفراد عائلتها لمعاتبتها بسبب معاكستها، ووقعت مشادة كلامية بين الطرفين.

حسب تحريات الرائد مصطفى خليل رئيس مباحث العجوزة، تطورت المشادة إلى مشاجرة، أشهر على إثرها العامل الأربعيني سلاحا ناريا عبارة عن فرد خرطوش مهددا الجميع، واطلق أعيرة خرطوش بشكل عشوائي -نتج عنه إصابة شخصين- مما دفع الطرف الثاني لرشقه بزجاجات المياه الغازية التي افترشت الشارع.

تمكن الرائد باسم أبو الدهب، معاون مباحث العجوزة، من السيطرة على الموقف، وضبط طرفي المشاجرة (6 أشخاص) من بينهم المتهم الرئيسي وبحوزته طبنجة صوت وفرد خرطوش، وتبين أنه يتعاطى مواد مخدرة باستمرار.

شاهد عيان وصف المشاجرة "بتاع الخردة وقف في نص الشارع وقعد يضرب نار بالفرد.. والحكومة جت وقبضت عليه.. بس الشارع كله قزاز مكسر".

ووجه اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيق.

فيديو قد يعجبك: