إعلان

اغتصبا 3 سيدات في بولاق.. الجنايات تقضي بإعدام سائق والمؤبد لصديقه

08:33 م الخميس 19 سبتمبر 2019

الجنايات تقضي بإعدام سائق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بزينهم، برئاسة المستشار عادل أبوالمال، اليوم الخميس، بالإعدام شنقًا لسائق والمؤبد لصديقه (سباك)؛ لاتهامهما باختطاف 3 سيدات واغتصابهن وسرقتهن بالإكراه في منطقة بولاق الدكرور.

كشف أمر إحالة المتهمين للجنايات، أن المتهم الأول أحمد البرديسي، سائق، اتفق مع صديقيه محمد عبدالتواب، سباك، وكريم سويلم "متوفى" على استيقاف السيدات بالقوة وسرقتهن نظرًا لمروره بضائقة مالية، واغتصابهن داخل منزل أحدهم على أن يساوموا أهليتهم على إطلاق سراحهن مقابل فدية مالية.

وأضافت التحقيقات أن المتهم الأول استأجر سيارة وبحثوا في الشوارع حتى عثروا على سيدتين فهدداهما بسلاح ناري واختطفا المجني عليهن في سيارة ثم توجهوا لمسكن الأول حيث استولوا على أموال الضحيتين واغتصباهما تحت تهديد السلاح، وبعدها جاء المتهم الثالث -توفي أثناء القبض عليه- إلى الشقة مختطفًا ضحية واعتدوا عليها جنسيًا ثم ساوموا أهل الضحايا على إطلاق سراحهن مقابل 10 آلاف جنيه.

وأوضحت التحقيقات أن الأهالي استدرجوا المتهمين بادعاء الموافقة على دفع الفدية، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط متهمين اثنين ووفاة الثالث أثناء هروبه وإطلاق سراح الرهائن.

فيديو قد يعجبك: