إعلان

بدأت بمكالمة وانتهت بجريمة.. كواليس مقتل "الكابتن" في العمرانية

01:54 م الثلاثاء 15 أكتوبر 2019

المجني عليه

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- محمد شعبان:

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اليوم الثلاثاء، عن ملابسات مقتل مالك صالة ألعاب رياضية بمنطقة العمرانية.

البداية مكالمة هاتفية بين والد شاب ومالك صالة ألعاب رياضية "جيم" يدعى "إسماعيل التركي"، عاتبه الأول على بيعه مكملات غذائية مغشوشة لنجله "و. ا" -بقيمة 5 آلاف جنيه- واحتد النقاش لدرجة السباب والتراشق بالألفاظ.

استعان "الكابتن" -كما يطلق عليه بالمنطقة- بأشقائه الثلاثة وتوجهوا إلى منزل الشاب، ونشبت مشاجرة بينهم، اعتدى كل منهما على الآخر بالضرب، وأشهر مالك "الجيم" سلاحا أبيض (مطواة) مهددا الطرف الثاني، لكن الشاب تمكن منه، وسدد له طعنة نافذة، وأصاب أحد أشقائه أيضًا.

أسرع الأهالي بنقل الشقيقين إلى المستشفى في محاولة لإنقاذهما، لكن "الكابتن" فارق الحياة متأثرا بإصابته، وخضع شقيقه للإسعافات اللازمة، كما أصيب والد المتهم بكسر في الساق.

فور تلقيه إشارة من إدارة شرطة النجدة، انتقل العميد محمد نبيل مأمور قسم شرطة العمرانية، إلى مسرح الجريمة، وتحديدا بشارع "أبوطيرة" المتفرع من شارع المستشفى.

ووجه المقدم محمد غراب، وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، بفرض كردون أمني، وجمع المعلومات من المصادر السرية وسماع أقوال شهود العيان من الأهالي.

وتمكن الرائد محمد نجيب والنقيب فواز حسين، معاونا مباحث العمرانية، من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: