إعلان

محمد علي خير: شيكابالا عكر صفو السوبر وتجاوزاته مُشينة ومستفزة

08:54 م الجمعة 21 فبراير 2020
محمد علي خير: شيكابالا عكر صفو السوبر وتجاوزاته مُشينة ومستفزة

كتب- حسن مرسي:

ندد الإعلامي محمد علي خير، بالأحداث المؤسفة التى صاحبت مباراة السوبر المصري بين الأهلى والزمالك الذى أقيم مساء أمس الخميس في الإمارات، من إشارة محمود عبد الرازق شيكابالا إلى الجماهير بشكل خارج عن الآداب العامة.

وقال خير، خلال برنامجه "المصري أفندي"، المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء الجمعة، إن لاعب الزمالك قد عكر صفو بطولة السوبر في أبوظبي، متسائلًا: "كيف يقبل رب أسر مصرية حضرت في ستاد محمد بن زايد أن تشاهد تلك التجاوزات المشينة والمستفزة؟"، هوا اللاعب ده ملوش أهل يستحي منهم؟ّ!".

وأضاف مقدم "المصري أفندي"، تصرف شيكابالا يُسيء لكل المصريين، خاصة مع وجود عائلات كانت تحتفل بمصريتها في أرض دولة شقيقة، وأمام إعلام محلي وعربي قام ببث الاحتفالية الرياضية المصرية للعالم أجمع.

وأشار الإعلامي، إلى أن "الإمارات تستحي أن تعرض مجددًا تلك المشاهد على مواطنيها، شيكابالا قام بما يخجل منه كل محترم ولم يتم ردعه، ومفيش مسئول في البلد انفعل على تجاوزات الزمالك، ما جرى بالأمس لا يمت بصلة بأخلاق كرة القدم ولا يمثلها".

وتابع خير، "توقعت رد فعل حاسم من رئيس نادي الزمالك على تصرفات اللاعب لإبراء ذمته عقب اختراق اللاعب للآداب العامة، الذوق العام تم اختراقه من قبل لاعبي الزمالك، مطالبًا اتحاد كرة القدم المصري بإنزال عقوبات صارمة ورادعة ضد كل من شارك في تلك الأحداث المخجلة".

فيديو قد يعجبك: