إعلان

"اللي هددنا لازم يتعاقب".. ناجية من "ميكروباص الطبيبات" تروي تفاصيل الحادث

02:08 م السبت 18 يناير 2020
 "اللي هددنا لازم يتعاقب".. ناجية من "ميكروباص الطبيبات" تروي تفاصيل الحادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

روّت الدكتورة فاطمة منصور، إحدى الناجيات من الحادث الذي أطلق عليه "ميكروباص الطبيبات"، تفاصيل الواقعة التي أودت بحياة 3 طبيبات وسائق.

وقالت الطبيبة، في لقاء مع برنامج "صباحك مصري" بفضائية "mbc مصر"، اليوم السبت، من داخل منزلها: "عرفنا قبل الحادثة بيوم واحد إن في تدريب في القاهرة الساعة التاسعة صباحًا، في الوقت اللي مش هنلحق فيه نحجز في القطار وهو الوسيلة الآمنة".

وأضافت فاطمة: "الرسالة جاءت إلينا بعدم إمكانية الاعتراض أو الاعتذار عن التدريب.. واللي مش هيروح هيعرض نفسه للنقل من مكان لآخر.. ورغم إني عندي طفلة صغيرة سنة و3 أشهر، اضطريت للسفر".

وتابعت الطبيية الناجية من الحادث: "اتحركنا بميكروباص من سمالوط، ومش فاكرة أي حاجة ليها علاقة بالحادث، بس إحنا فضلنا أكثر من ساعة ونصف على الطريق بعد الحادث من غير ما الإسعاف توصل لنا.. وأصبت بكسر في الضلع وشرخ في عضم الحوض وكدمات في الجسم وتجمع دموي تحت فروة الرأس".

وطالبت الطبيبة بحق زملائها الذين فقدوا أرواحهم والذين أصيبوا إصابات بالغة، قائلة: "عايزة حقنا يرجع، والمسؤول عن اللي حصل يتعاقب، واللي هددنا لازم يتعاقب".

وشهد الطريق الصحراوي الشرقي عند مدخل بوابة الكريمات بزمام محافظة الجيزة، حادث تصادم سيارتين، الأربعاء الماضي، أسفر عن مصرع 4 طبيبات وسائق، وإصابة آخرين، جميعهم من أبناء محافظة المنيا، كانوا في طريقهم لتلقي تدريبًا في القاهرة.

فيديو قد يعجبك: