إعلان

"أنا مسامح وهاحضر منتدى الشباب".. السوداني صاحب واقعة التنمر يوجه رسالة للمصريين

11:33 م الأربعاء 20 نوفمبر 2019
"أنا مسامح وهاحضر منتدى الشباب".. السوداني صاحب واقعة التنمر يوجه رسالة للمصريين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

أجرى برنامج "مساء دي إم سي"، لقاءً داخل منزل الطالب السوداني جون أنجلو مانوث، من جنوب السودان، الذي تنمر به ثلاثة شباب مصريون، أذاعته الفضائية بعد توجيه دعوة إليه لحضور منتدى شباب العالم، الشهر المقبل.

وروى جون، تفاصيل ما حدث معه من قِبَل الشبان المصريين، قائلًا: "كان في واحد بيصور واتنين واقفين قدامه، كانوا عايزين يقطعوا شنطتي والكتب، وما كانوش عايزين يسيبوني، إلا لما رجل كبير تدخل وحجزني منهم ومشيت معه".

وقال الطالب السوداني: "بيحصل تنمر زي كده معايا بس قليل، ومش باحطه في دماغي، وبنحط الشعب المصري في قلوبنا عشان إحنا شعب واحد، والراجل اللي ساعدني ده كويس وباحبه؛ لأنه عمل خير معايا".

وعن دعوته لحضور منتدى شباب العالم، أضاف جون: "هاقول هناك أول مرة أشوف حاجة زي كده، وحصلت لي فجأة وصدفة.. إن شاء الله هاروح المنتدى".

وتابع الطالب السوداني: "هذه رسالتي إلى المصريين: أنا مسامح هؤلاء الشبان الثلاثة على اللي عملوه معايا، وهمَّ برضه زي اخواتي الكبار.. وأتمنى ما يحصلش مع أي حد سوداني كده تاني".

يُذكر أن نيابة حدائق القبة أمرت برئاسة المستشار أحمد البرديني، وبإشراف المستشار هادي عزب، المحامي العام الأول لنيابة غرب القاهرة الكلية، بإخلاء سبيل المتهمين الثلاثة في واقعة "التنمر" ضد طالب إفريقي في حدائق القبة بكفالة 2000 جنيه لكل متهم.

وأقر والد الطالب جون مانوث بالتصالح مع المتهمين وأُسرهم بسرايا النيابة.

وكانت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة، ألقت القبض على المتهمين الثلاثة بـ"التنمر" ضد الطالب الإفريقي جون مانوث، من جنوب السودان، عن طريق السخرية والاستهزاء منه في فيديو بثوه بموقعَي "تيك توك" و"فيسبوك".

فيديو قد يعجبك: