إعلان

بالصور- هندي يطلق شعره ولم يغسله منذ 40 سنة: "نعمة إلهية"

05:00 م الأربعاء 17 يوليه 2019

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت- آية شطوري:

أطلق رجل هندي يبلغ من العمر 63 عامًا، شعره ولم يقصه أو يغسله منذ 40 سنة، معتبرًا ذلك "نعمة إلهية".

ويقول ساكال ديف تودو، رجل هندي من منطقة مونجر بولاية بيهار الشرقية، إنه رأى حلمًا قبل 40 سنة بألا يقص شعره أو يغسله فاعتبر ذلك تعليمات دينية "عقائدية" لا بد أن يتبعها منذ ذلك الحين، قائلًا: "نعمة إلهية"، وفق ما ذكرت صحيفة "dailymail" البريطانية.

ويعتقد البعض في الهند بوجود أساطير خيالية أو آلهة يتم عبادتها للحفاظ على شعرهم.

ويلف "تودو" شعره فوق رأسه كعمامة، إذ يبلغ طوله 6 أقدام (حوالي 180 سم)، موضحًا أنه يربطه بقطعة قماشة بيضاء قبل أن يخرج من المنزل للعناية به والحفاظ عليه من الشمس.

اشتُهر بأنه معالج تقليدي في قريته يعدّ علاجات منزلية للأزواج المحرومين من الإنجاب، كما أطلق عليه جيرانه لقب 'المهاتما جي" علامة احترام لمظهره وسلوكه المتواضع مع الآخرين.

المظهر غير التقليدي لـ"تودو" يجذب العديد من السياح الذين يلتقطون معه الصور، وهو متزوج من سيدة تدعي "روبيا" ولديه ثلاث بنات وثلاث أبناء، و17 حفيدًا، ويعمل في أحد الغابات منذ 31 عامًا، مشيرًا إلى أن زوجته ليس لديها مشكلة مع طول شعره خصوصًا أن شعرها كان يبلغ طوله 110 أقدام عند عمر 55 في عام 2018، قبل أن تقوم بقصه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان