إعلان

حفيد عبدالوارث عسر لـ"مصراوي": الموت رحم أحمد عبدالوارث مني

04:26 م الإثنين 16 سبتمبر 2019

عبد الوارث عسر واحمد عبد الوارث ومحمد التاجي

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت- منال الجيوشي:

في 16 سبتمبر 1894، ولد الممثل الراحل عبدالوارث عسر، الذي أثرى السينما العربية بأعمال وشخصيات لا تنسى.

وقال حفيده الفنان محمد التاجي، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، إن جده كان مثالًا للطيبة والتدين والرقي، وعلى الرغم من طيبته إلا أنه كان يغضب في الحق، ولا يتهاون في أي أمر يمس التقاليد والأعراف.

وحرص التاجي على توضيح صلة القرابة بين الفنان القدير والفنان أحمد عبدالوارث قائلًا: "كل أقارب جدي يعملون خلف الكاميرا، كمديري تصوير وغيرها من المهن السينمائية، إلا أن أكثر ما يزعجني هو القول بأن الفنان الراحل أحمد عبدالوارث نجل عبدالوارث عسر".

وتابع: "كنت أتفهم في بداية مشواره الفني أنه يحب ارتباط اسمه باسم جدي، ولكن ما لا أفهمه هو إصراره وعدم تكذيبه للأمر في أكثر من مناسبة، ومن أكثر الأمور المثيرة للدهشة بالنسبة لي هو حضور أحمد عبد الوارث حفلا، وحصوله على درع تكريم باسم جدي في إحدى المناسبات".

واختتم حديثه قائلًا: "الموت رحم أحمد عبدالوارث مني، فقبل وفاته بيوم واحد كنت أنوي تقديم بلاغ للنائب العام، بسبب ادعاء أحمد عبدالوارث بأنه نجل عبدالوارث عسر، فالراحل لم ينجب إلا والدتي وشقيقتها، وسئمت لسنوات طويلة من نفي هذه المعلومة حتى فاض بي الكيل وقتها".

فيديو قد يعجبك: