إعلان

بعد فيديو "السمنة".. تامر حبيب يسخر من ريهام سعيد والأخيرة ترد

07:48 م الجمعة 23 أغسطس 2019

ريهام سعيد وتامر حبيب

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

القاهرة - مصراوي:

سخر السيناريست تامر حبيب، من تصريحات الإعلامية ريهام سعيد، بعد حلقتها الأخيرة والتي تحدثت خلالها عن الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد (السمنة).

وكتب "حبيب" عبر صفحته بـ"فيس بوك" قائلًا: "طيب التخين ممكن يخس، إنما الريهام ده يا حرام يعمل إيه".

لترد الإعلامية ريهام سعيد على منشور "حبيب"، قائلة: "غير إن عيب حد مثقف زيك ياخد جملة من وسط حلقة زي الناس العادية"، عيب أوي إنك تتكلم بالطريقة دي وأنت نفسك مبتقدرش ترقص وتبقي بوبي الحبوب غير لما عملت عملية وخسيت، نزلت من نظري اوي".

كانت ريهام سعيد انتقدت خلال برنامجها أصحاب السمنة المفرطة، قائلة: "الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، وبيشوهوا المنظر"، مضيفة: "منظرك بيكون مش حلو وأنت بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تمشي، بتفقدي جزء من أنوثتك".

وسرعان ما أثار حديث ريهام سعيد موجة من الانتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، جعلها تدخل ضمن قائمة الأكثر تدوينًا على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" اليوم الجمعة.

وهاجم البعض ريهام سعيد بسبب حديثها عن الموضوع وعدم اختيار مصطلحات مناسبة، وأشار آخرون إلى أن السمنة تكون مرضًا في بعض الأحيان.

رد ريهام سعيد على تامر حبيبتويتة تامر حبيب

فيديو قد يعجبك: