إعلان

فنانة سورية تعلن دعمها لحقوق المثليين.. والجمهور يعلق

02:55 م الإثنين 22 يوليه 2019

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

القاهرة- مصراوي:

أعلنت الفنانة السورية سوسن آرشيد، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" من خلال خاصة "القصص القصيرة" دعمها لحقوق المثليين.

وكتبت سوسن "من الآخر ولنقطع الشك باليقين أنا مع الحريات الشخصية وضد المحاكمات الاجتماعية المربوطة بتابوهات يرسمها كل مجتمع على مزاجه فبالتالي أنا مع حقوق المثليين"، ونشرت عدد من التعليقات التي جاءتها وكانت ما بين مهاجم ومؤيد، ومنها "Un follow"، "انتي عارفة انك باللي تعمليه ده انتي واخوكي بتغضبي ربنا"، "بالرغم ان ارائك كانت تعجبني بس اليوم صدمتيني".

وعقبت سوسن على ردود أفعال الجمهور، وكتبت "بس تعقيبًا على ما مضى، كم المحبة والتقديم يلي وصلني بالمقابل قد يرعب كثيرًا التيار الذي يفصل الحريات على مقاسه".

وجاء ما كتبته سوسن بعد تعرضها لهجوم فور نشرها لمقطع من فيديو كليب طرحه شقيقها "ميجا أرشيد" تم تفسيره على أنه إعلان لمثليته الجنسية.

سوسن آرشيد ممثلة سورية شهيرة، شاركت في بطولة عدد كبير من الأعمال الفنية التليفزيونية، منها "سرايا عابدين"، "وجوه وأماكن"، "ملح الحياة"، "فنجان الدم"، "عن الخوف والعزلة"، "تخت شرقي" و"الخراب". وهي زوجة الفنان السوري مكسيم خليل.

فيديو قد يعجبك: