كأس مصر
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
17:00
الترسانة

الترسانة

كأس مصر
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
20:00
بورفؤاد

بورفؤاد

دوري المؤتمر الأوروبي
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

- -
22:00
فيورنتينا

فيورنتينا

جميع المباريات

إعلان

فانتازي.. أفضل 5 لاعبين للجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي

06:31 م الأربعاء 08 نوفمبر 2023

لويس دياز لاعب ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد القرش

يرشّح كشافة الدوري الإنجليزي أفضل 5 لاعبين للجولة الثانية عشر يمكنهم التألق وتحقيق الكثير من النقاط في فانتازي، قبل الموعد النهائي للانتقالات يوم السبت.

دوجلاس لويز (أستون فيلا) 5.6 مليون جنيه إسترليني

زيارة فولهام تمنح لاعب خط وسط أستون فيلا الفرصة لمواصلة مسيرته الرائعة على أرضه، وشارك اللاعب البرازيلي بالأهداف في مبارياته الخمس على ملعب فيلا بارك، حيث سجل خمسة أهداف وقدم تمريرة حاسمة ليحقق 47 نقطة.

ويصنف هذا المجموع جنبًا إلى جنب مع محمد صلاح (12.9 مليون جنيه إسترليني) كأكثر لاعب يسجل أهداف في المباريات على أرضه هذا الموسم.

لويس دياز (ليفربول) 7.4 مليون جنيه إسترليني

عاد الكولومبي إلى مستواه قبل مباراة ليفربول على أرضه مع برينتفورد في بداية الأسبوع المقبل، وقدم دياز عوائد هجومية في آخر مباراتين له، بما في ذلك هدف التعادل المتأخر أمام لوتون تاون يوم الأحد الماضي.

وشارك لويس في عشر مباريات من آخر 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل ثلاث أهداف وصنع تمريرة حاسمة.

وبلغ ليفربول متوسط ثلاثة أهداف في كل مباراة على أرضه بجميع المسابقات، مما يجعل دياز اختيارًا جيدا بنسبة ملكية أقل من سبعة في المائة.

إيدي نيكيتاه (آرسنال) 5.7 مليون جنيه إسترليني

جعل جدول المباريات الجيد لآرسنال في الفترة المقبلة المهاجم الإنجليزي هدفًا رئيسيًا لمدربي فانتازي، ليصبح نيكيتاه ثاني أكثر اللاعبين شراءا للجولة الثانية عشر (183.992)، قبل المباراة على أرضه أمام بيرنلي.

وحقق نجاحًا كبيرًا في مواجهته السابقة على أرضه ضد خصم مماثل "صاعد حديثا"، حيث سجل ثلاثية ليحقق 17 نقطة أمام شيفيلد يونايتد في الأسبوع العاشر من الدوري.

محمد قدوس (وست هام) 6.5 مليون جنيه إسترليني

بعد سلسلة من المباريات كبديل، شارك اللاعب الغاني أساسيًا في آخر مباراتين لوست هام يونايتد، واستغل كودوس فرصته، حيث سجل هدفًا وقدم تمريرة حاسمة ليحقق 11 نقطة ضد برينتفورد في الأسبوع الماضي.

وملكية محمد قدوس التي لم تكمل 1% تجعله أفضل بديل لزميله جارود بوين (7.5 مليون جنيه إسترليني)، والذي يوجد في أكثر من 22 في المائة من فرق لاعب فانتازي.

لويس دانك (برايتون) 5 مليون جنيه إسترليني

يتمتع قلب دفاع برايتون بإمكانيات قوية على أرضه أمام شيفيلد يونايتد، حيث ستكون كرات الرأس بمثابة سلاح رئيسي لطيور النورس في الجولة المقبلة، وسدد اللاعب الإنجليزي ثماني كرات بالرأس، أكثر من أي مدافع آخر في فانتازي.

وفي الوقت نفسه، تلقى شيفيلد يونايتد 41 محاولة من هذا القبيل هذا الموسم، أكثر من أي فريق آخر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان