إعلان

الداعي يناجي ربه.. إفطار طلاب "هندسة الإسكندرية" برسالة إبداعية - صور

10:59 ص الأحد 24 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

"داعيًا متضرعًا إلى ربه، رافعًا يديه إلى السماء، يتحلى بالسكينة والسلام".. هكذا أبدع طلاب كلية الهندسة جامعة الإسكندرية في تنظيم حفل إفطارهم الجماعي السنوي، لصنع ذكرى مميزة لهم، دائما ما تبهر الجميع.

ووفقا لاتحاد طلاب كلية الهندسة جامعة الإسكندرية، شارك في رسم شكل "الداعي" باستخدام طاولات ومقاعد حفل الإفطار الذي أقيم على أرض ملعب الكلية نحو 250 فردا من المنظمين المتطوعين.

وأوضح الاتحاد أن تصميم المقاعد "الترابيزات" بهذا الشكل الهندسي استغرق 24 ساعة من العمل، فيما شارك وحضر الإفطار آلاف من طلاب الكلية، فضلا عن أعضاء هيئة التدريس.

وأشاروا إلى حرصهم على إيصال رسالة إبداعية تتعلق بشهر رمضان الكريم في كل إفطار سنوي، باستخدام برامج التصميم الهندسية الإلكترونية ثم إعادة ضبطها على الأرض.

وأضافوا أن حفل إفطار السنوي هذا العام يأتي بعد توقف دام لنحو عامين بسبب الإجراءات الاحترازية التي صاحبت انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

كان اتحاد طلاب "هندسة الإسكندرية" صمموا شكلا إبداعيا مختلفا في عام ٢٠١٩ وهو "راقص تنورة يرتدي جلبابا واسعا فضفاضا وطاقية صوف طويلة ويميل برأسه"، فيما سبقه في العام السابق شكل فانوس ضخم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان